جديد الأخبار


الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017

 

الأخبار » الحوادث » جدة.. القصاص من مواطن قتل زوجته ووالدها طعناً بالسكين
تاريخ اليوم : الجمعة 30 محرم 1439 / 20 أكتوبر 2017
جدة.. القصاص من مواطن قتل زوجته ووالدها طعناً بالسكين

جدة.. القصاص من مواطن قتل زوجته ووالدها طعناً بالسكين

 

 نشر في :  22-08-1438 10:47  

 
ازد - جدة 
أصدرت المحكمة الجزائية بجدة حكما بالقصاص تعزيرا من مواطن خمسيني أقدم على قتل زوجته وأبيها عبر تسديد عدة طعنات لهما في أحد شوارع حي قويزة قبل نحو 3 سنوات.

وتعود تفاصيل القضية إلى شهر يونيو 2014، عندما أقدم مواطن يبلغ من العمر 55 عاما، على قتل زوجته الثانية تبلغ من العمر 25 عاما، بتسديد 6 طعنات لها وقتل والدها بـ3 طعنات بجوار أحد المحال التجارية قرب محطة وقود في حي قويزة بجدة إثر خلاف وقع بينهم، بسبب رغبة الزوجة في الانفصال عنه.

وألقت وقتها الجهات الأمنية القبض على المتهم وأودعته في السجن للتحقيق وأعلنت وفاة الزوجة وأبيها في مسرح الجريمة. وكشفت التحقيقات آنذاك أن دوافع الجريمة هي خلافات عائلية، وقام الجاني باللحاق بزوجته وسدد إليها عددا من الطعنات بجوار أحد المحلات التجارية بعد أن حاولت الهروب من السيارة بعد تسديده الطعنة الأولى لوالدها وهو في المركبة بداخل محطة البنزين ليلفظ أنفاسه بداخلها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.83/10 (43 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني