جديد الأخبار


السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » "الكهرباء": الأمطار الغزيرة وراء انقطاع الخدمة عن مشتركين بعسير
تاريخ اليوم : السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017
"الكهرباء": الأمطار الغزيرة وراء انقطاع الخدمة عن مشتركين بعسير

 

 نشر في :  22-08-1438 08:27  

 
ازد - جمال عسيري 
أكدت الشركة السعودية للكهرباء أن منطقة عسير شهدت خلال الأيام الماضية أمطارا غزيرة وصواعق، وأن فرق الصيانة والطوارئ كانت جاهزة على مدار الساعة لتلقي البلاغات في حال وجود أعطال بالخدمة، وفور تلقي البلاغ يتم استنفار جميع الفرق للموقع وإصلاح الأعطال، وإعادة الخدمة للمشتركين.



وبينت الشركة في ردها على ما نشرته صحيفة "سبق" بتاريخ 12/5/2017م، تحت عنوان " عسير.. أمطار غزيرة على البشائر وانقطاع متكرر للكهرباء" أن تأخر إصلاح بعض الأعطال جاء بسبب اتخاذ الدفاع المدني إجراءات احترازية حالت دون وصول الفرق الفنية إلى مواقع الأعطال بسبب خطورة الوضع والسيول والأمطار الغزيرة، حيث تم الوصول إلى تلك المواقع بعد استقرار الحالة الجوية، وقامت الفرق الفنية على الفور بإصلاح الأعطال وإعادة الخدمة إلى جميع المشتركين.



وأكدت الشركة حرصها على تقديم خدمة كهربائية موثوقة مدعومة بأعلى معايير الأمن والسلامة في كافة مناطق المملكة، مشيرة إلى أن منطقة عسير تشهد هذه الأيام تغيرات كبيرة في الطقس من عواصف وأمطار غزيرة وسيول أثرت على الشبكة الكهربائية بالمنطقة، وأن الفرق الفنية لديها مدربة ومؤهلة على أعلى مستوى وتعمل على مدار الساعة لمواجهة هذه الأعطال الناجمة عن أحوال الطقس.



وكانت الشركة السعودية للكهرباء قد أطلقت باقة من القنوات الإلكترونية الحديثة لتسهيل وتسريع عملية التواصل مع كافة المشتركين من جميع الفئات، بشأن أي ملاحظات تتعلق بالخدمة الكهربائية؛ وذلك توفيراً للجهد والوقت، حيث تشمل الباقةُ عدداً من الخدمات النوعية مثل خدمة "صديق الكهرباء" على تطبيق واتساب (0533991100) وتويتر (@alkahrabafriend)، وحساب العناية بالمشتركين بموقع تويتر (@alkahrabacare)، و"مركز خدمة المشترك" عبر رقم الاتصال الموحد (920001100)، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى في كل من البوابة الإلكترونية للشركة (se.com.sa)، وتطبيق الكهرباء (ALKAHRABA) على الهواتف الذكية.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.74/10 (22 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني