جديد الأخبار


السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017

 

الأخبار » متنوعة » أنقذت مريضة من الانتحار.. ممرضة سعودية تحصد جائزة عالمية
تاريخ اليوم : السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017
أنقذت مريضة من الانتحار.. ممرضة سعودية تحصد جائزة عالمية

أنقذت مريضة من الانتحار.. ممرضة سعودية تحصد جائزة عالمية

 

 نشر في :  23-08-1438 10:24  

 
ازد - جمال عسيري 
عرضت مديرية الصحية بمنطقة المدينة المنورة، قصة إنسانية لإحدى الممرضات السعوديات، أثناء تكريمها بجائزة ديزي العالمية، بالتزامن مع فعاليات اليوم العالمي للتمريض، لتكون أول ممرضة تحصل على الجائزة في الشرق الأوسط للمستشفيات النفسية.

واستحقت الممرضة سعاد الصاعدي الجائزة؛ نظراً لتمكنها من إنقاذ مريضة مصابة باكتئاب شديد من الانتحار – بِفَضْلِ الله – حيث كانت تعمل مشرفة للطوارئ، حينها، ونشأت بينها وبين المريضة علاقة وثيقة، أثناء مراجعة المريضة للطوارئ.

وفي أحد الأيام، كانت المريضة تراجع قسم الطوارئ برفقة شقيقها، وفي لحظات معدودة هربت من الطوارئ متجهة إلى سطح المبنى، لإلقاء نفسها، فما كان من شقيق المريضة والممرضة سعاد إلا اللحاق بها، بِحَسَبِ صحيفة “الرياض”.

واحتضنت الممرضة “سعاد”، المريضة، مضحية بنفسها دون التفكير بأطفالها الأربعة، حيث تراجعت المريضة عن إلقاء نفسها؛ جَرَّاء هذا التصرف، واحتضنت بِدَوْرِهَا الممرضة في مشهد إنساني استثنائي. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.67/10 (20 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني