جديد الأخبار


السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017

 

الأخبار » محليات » مسيرة بالدراجات النارية تجوب الرياض.. و"المرور" يوضح طريق سيرها
تاريخ اليوم : السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017
مسيرة بالدراجات النارية تجوب الرياض.. و"المرور" يوضح طريق سيرها

مسيرة بالدراجات النارية تجوب الرياض.. و

 

 نشر في :  23-08-1438 07:52  

 
أزد -الرياض :- أصدرت إدارة مرور منطقة الرياض بياناً كشفت فيه عن مسار انطلاق مسيرة الدراجات النارية التي تنطلق من محافظة الدرعية اليوم (الجمعة)، وتأتي في إطار الفعاليات المعتمدة إقامتها في مدينة الرياض من قِبَل الهيئة العامة للترفيه.

وأوضحت أن المسيرة سيكون طريق سيرها على طريق الملك خالد ثم طريق الملك سلمان، والاتجاه شرقاً حتى الوصول إلى طريق المطار، والاتجاه جنوباً حتى الدخول لمقر جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية كمرحلة أولى.

وعند الساعة العاشرة مساء ستنطلق من مقر الجامعة على طريق عثمان بن عفان جنوباً حتى الدخول على الطريق الدائري الشمالي، والاتجاه غرباً ومن ثم الدوران من أعلى مخرج ٥ (طريق الملك عبدالعزيز)، والعودة باتجاه الشرق حتى الوصول إلى نقطة النهاية على طريق الخدمة. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني