جديد الأخبار


الجمعة 30 شعبان 1438 / 26 مايو 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » قنصلية المملكة بنيويورك: لا يوجد سعوديون ضمن ضحايا حادثة «تايم سكوير»
تاريخ اليوم : الجمعة 30 شعبان 1438 / 26 مايو 2017
قنصلية المملكة بنيويورك: لا يوجد سعوديون ضمن ضحايا حادثة «تايم سكوير»

قنصلية المملكة بنيويورك: لا يوجد سعوديون ضمن ضحايا حادثة «تايم سكوير»

 

 نشر في :  24-08-1438 12:15  

 
ازد - امريكا 
أَعْلَنَتِ القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بنيويورك الأمريكية عن سلامة الرعايا السعوديين، وعدم وجود أَي ضحية نَتِيجَة حادثة الدهس لعدد من المارة في ساحة “التايم سكوير” أمس الخميس.

وَقَالَتِ القنصلية في بيان رسمي لها: إشارة إلى حادث الدهس الذي وقع في ساحة التايم سكوير بمدينة نيويورك الخميس 22/ 88/ 1438هـ، الْمُوَافِق 18/ 5/ 2017م؛ وَنَتَجَ عنه حالة وفاة واحدة و23 إصابة؛ تود القنصلية العامة للمملكة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية أن توضح أنه تم التواصل مع الجهات المعنية في مدينة نيويورك لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الحادثة، والتأكد من عدم وجود مصابين سعوديين.

وأَضَافَتْ: تَبَيَّن – ولله الحمد – عدم وجود أَي مواطن سعودي ضمن المصابين، وندعو جميع المواطنين المتواجدين في نيويورك إلى الابتعاد عن مكان الحادث، وتوخي الحيطة والحذر، والتواصل مع القنصلية في حالة الضرورة على هاتف القنصلية أوقات الدوام الرسمية، أو على هاتف الطوارئ. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.01/10 (10 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني