جديد الأخبار


الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017

 

الأخبار » الحوادث » شرطة حائل تكشف لغز العثور على جثة مواطن بشقة مؤجرة
تاريخ اليوم : الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017
شرطة حائل تكشف لغز العثور على جثة مواطن بشقة مؤجرة

شرطة حائل تكشف لغز العثور على جثة مواطن بشقة مؤجرة

 

 نشر في :  02-11-1438 02:26  

 
أزد_حائل 

كَشَفَتْ شرطة منطقة حائل الغموض بِشَأْنِ العثور على جثة مواطن داخل إحدى الشقق المؤجرة، أمس الأول السبت، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة مواطن آخر، فَرَّ إلى إحدى الدول الخليجية، وَتَمَّ القبض عليه.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل، الرائد سامي بن فهيد الشمري: إنه في مساء يوم السبت الْمُوَافِق ٢٨/ ١٠ /١٤٣٨هـ تبلغت غرفة العمليات الموحدة بشرطة منطقة حائل، من أحد المواطنين، عن وجود شخص مُتَوَفًّى في إحدى الشقق المؤجرة بعمارة تَابِعَة له بمدينة حائل.

وأَضَافَ: عَلَى الْفَوْرِ، انْتَقَلَت الجهات الأمنية والمختصين للموقع، واتضح وجود شخص متوفى، إثر تعرضه لعدة طلقات نارية. وأَوْضَحَ أنه بعد جملة من الإِجْرَاءَات الأمنية، تم تحديد هوية الجاني؛ وَهُوَ مواطن بالعقد الثالث من العمر، واتضح أنه غادر البلاد، بعد ارتكاب جريمته إلى إحدى الدول الخليجية.

وَأَكَّد أنه، بِفَضْل من الله، تم التنسيق مع الجهات ذات العلاقة والقبض على الجاني بوقت قياسي، وبسماع أقواله أَقَرَّ بفعلته، فتم إشعار فرع النيابة العامة بمنطقة حائل؛ تَمْهِيدَاً لإحالته وتطبيق النظام بحقه. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.56/10 (226 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني