جديد الأخبار


الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017

 

الأخبار » متنوعة » نصائح لصباح مُفعم بالحيوية والتغلب على الكسل عند الاستيقاظ من النوم
تاريخ اليوم : الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017
نصائح لصباح مُفعم بالحيوية والتغلب على الكسل عند الاستيقاظ من النوم

نصائح لصباح مُفعم بالحيوية والتغلب على الكسل عند الاستيقاظ من النوم

 

 نشر في :  18-11-1438 06:07  

 
أزد - حصة إبراهيم :- وجه خبراء في الصحة عدة نصائح لمن يعانون من الكسل ويشعرون بصعوبة في الاستيقاظ صباحا، مؤكدين أن الالتزام بها يضمن صباحا مشرقا ويوما يمتلئ بالنشاط.

ونصح الخبراء وفقا لموقع "ريجيم"، بوضع المنبه بعيدا عن متناول اليد، لمنع العودة مرة أخرى للنوم، لافتين إلى أن النوم المتقطع يسبب صداعا وإحساسا بالخمول.

ومن الوسائل للتغلب على الكسل هو شرب كأس من المياه على معدة فارغة فور الاستيقاظ، الأمر الذي يساعد على تحسين الجهاز المناعي وتقنية الجهاز الهضمي وتحضيره لامتصاص كافة العناصر الغذائية من الفطور.

وأشار الخبراء إلى ضرورة أخذ حمام ماء بارد إذا استمرت حالة الكسل، كذلك تناول وجبة فطور غنية بالسكريات. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.85/10 (91 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني