جديد الأخبار


الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017

 

الأخبار » أخبار المناطق » مكة.. ضبط 14 محلاً مخالفاً لبيع الأعشاب بأسواق الجعفرية
تاريخ اليوم : الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017
مكة.. ضبط 14 محلاً مخالفاً لبيع الأعشاب بأسواق الجعفرية

مكة.. ضبط 14 محلاً مخالفاً لبيع الأعشاب بأسواق الجعفرية

 

 نشر في :  19-11-1438 08:59  

 
أزد_مكة 
أعلنت الإدارة العامة لصحة البيئة بأمانة العاصمة المقدسة، اليوم الجمعة، عن ضبط أكثر من 14 محلاً مخالفاً بأسواق الجعفرية تبيع الأعشاب والأدوية الشعبية دون ترخيص.

وقال رئيس لجنه مكافحة ظاهرة بيع “الأعشاب” في الإدارة، فهد عسيري، في تصريحٍ صحفي: إن “الأمانة نفَّذت حملة موسعة على أسواق الجعفرية بحي المعابدة وتم خلالها مصادرة كميات كبيرة من الاعشاب والزيوت والمخاليط الشعبية مجهولة المصدر وغير الصالحة للاستخدام”.

وأشار “عسيري” إلى أن اللجنة ضبطت خلال جولتها الأخيرة العديد من المخالفين الذين يبيعون المخاليط العشبية والأدوية دون تراخيص، حيث تم ضبط أكثر من 14 محلاً مخالفاً بأسواق الجعفرية، لوجود محظورات عشبية وطبية تؤثر سلباً على صحة الإنسان.

وأضاف: “تم ضبط ومصادرة أيضاً أكثر من 17300 عبوة كحل من نوع راني والاثمد والحرمين وزمزم المخلوطة والتي تحتوي على ماده الرصاص التي تسبب تلف لشبكيه العين، وضبط أكثر من 2369 عبوة مخاليط وأعشاب جنسية وأعشاب لأمراض القلب والكبد والقولون والسكر والبهاق جميعها ادعائات طبية”.

وتابع “عسيري”: تمت مصادرة أيضاً 27 عبوة مخلوط عشبي يحمل ادعاء بأنه للإنجاب، وتمت مصادرة جميع الكميات واتلافها وإحالة العمالة المخالفة للجهة المختصة لاتخاذ اللازم حيالهم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.54/10 (13 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني