جديد الأخبار


الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017

 

الأخبار » محليات » مبرمج لعبة "مريم": وجود أسئلة سياسية في اللعبة كان "خطأ" وهذا سر نجاحها
تاريخ اليوم : الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017
مبرمج لعبة "مريم": وجود أسئلة سياسية في اللعبة كان "خطأ" وهذا سر نجاحها

مبرمج لعبة

 

 نشر في :  19-11-1438 10:42  

 
أزد - حصة إبراهيم :- أكد سليمان الحربي، المبرمج المعتمد في بحوث الذكاء الاصطناعي والإنترنت ومطور لعبة "مريم" التي حذر البعض منها مؤخراً، أن وجود أسئلة سياسية في اللعبة كان خطأ.

جاء ذلك خلال رده على سؤال لبرنامج "تفاعلكم" عبر قناة "العربية"، حول وجود أسئلة تتعلق بالأزمة السياسية مع قطر، مؤكداً أن هذا كان غلطة من البداية، و"لم نهتم بالسرد القصصي".

وأضاف الحربي أنه لم يتم التركيز من البداية على تداعي وجود هذه الأسئلة، خصوصا أن اللعبة تحتوي على أسماء جميع دول الخليج بما فيهم قطر، مؤكدا أن المعلومات الخاصة بالأسئلة السياسية لن تخرج للنور أبدا.

وحول الاتهامات التي وُجهت إليه، قال إن الاتهامات كثيرة ومستحيل أرد عليها كلها، مشيراً إلى أن سر نجاح اللعبة أنها أتت بعد "الحوت الأزرق"، وظن البعض أنها نفس اللعبة أو مطورة منها.

يشار إلى أن قصة اللعبة تكمن في وجود طفلة صغيرة اسمها مريم، تاهت عن منزلها، وتريد المساعدة من المستخدم "اللاعب" لكي تعود للمنزل مرة أخرى، وخلال رحلة العودة إلى المنزل تسأل مريم عدداً من الأسئلة منها ما هو خاص بها، ومنها ما هو سؤال سياسي، إلى جانب أسئلة خاصة بالمستخدم.

https://www.youtube.com/watch?v=arw2Z5Mq89s
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
9.06/10 (22 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني