جديد الأخبار


السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017

 

الأخبار » محليات » تنفيذ حكم القتل في مواطن قتل آخر بسبب خلاف عائلي
تاريخ اليوم : السبت 28 ربيع الأول 1439 / 16 ديسمبر 2017
تنفيذ حكم القتل في مواطن قتل آخر بسبب خلاف عائلي

تنفيذ حكم القتل في مواطن قتل آخر بسبب خلاف عائلي

 

 نشر في :  20-11-1438 10:55  

 
أزد - أحمد عسيري :- نفذت وزارة الداخلية صباح اليوم السبت حكم القتل قصاصاً في مواطنٍ قتل آخر بمحافظة وادي الدواسر.

وقالت الوزارة في بيانٍ لها، إن سلطات الأمن كانت ألقت القبض على المواطن عايض بن ناصر بن فهاد آل فاضل القحطاني؛ لقيامه بقتل المواطن محمد بن عائض بن محمد الشايب أبو رقطه، وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح مسدس عدة طلقات بسبب خلاف عائلي.

وأضافت الوزارة أنه تم التحقيق مع الجاني وأحيل للمحاكمة، وحُكم عليه بالقتل قصاصاً، لكن التنفيذ كان قد تأجل لحين بلوغ القاصر من ورثة القتيل، وبعد بلوغ القاصر طالب مع بقية الورثة باستيفاء القصاص، وأيد الحكم من المحكمة العليا ومحكمة الاستئناف وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحق الجاني.

وُنفذ الحكم بالجاني عايض بن ناصر بن فهاد القحطاني صباح اليوم السبت بمحافظة وادي الدواسر بمنطقة الرياض. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.37/10 (67 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني