جديد الأخبار


الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017

 

الأخبار » متنوعة » أداة جديدة على آيفون للحماية من الروابط الخبيثة في «Gmail»
تاريخ اليوم : الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017
أداة جديدة على آيفون للحماية من الروابط الخبيثة في «Gmail»

أداة جديدة على آيفون للحماية من الروابط الخبيثة في «Gmail»

 

 نشر في :  20-11-1438 11:12  

 
أزد - أحمد عسيري :- أعلنت شركة جوجل أنها وخلال الأسبوعين المُقبلين ستقوم بإِضَافَة طبقة من الحماية لتطبيق جيميل Gmail المتوفّر لهواتف آيفون من شركة آبل؛ وَذَلِكَ لِلحد من الروابط الخبيثة.

وعند الضغط على رابط غير آمن، سيقوم التطبيق بعرض تنبيه لتحذير المستخدم من عدم مصداقية الرابط مع عرضه أَيْضَاً للتأكُّد من أنه الموقع المطلوب. وعند الضغط على زر مُتَابَعَة Proceed، ستقوم الشركة بعرض صفحة أُخرى تشرح مخاطر زيارة المواقع التي تم تصنيفها على أنها غير آمنة، وهذه طبقة ثانية في وجه محاولات التصيّد والاحتيال التي غَالِبَاً ما تبدأ من البريد الإِلِكْتُرُونِيّ.

وتأتي هذه الخطوات بسبب تزايد هجمات الاحتيال عبر البريد الإِلِكْتُرُونِيّ التي تدفع المستخدم لزيارة روابط خبيثة تؤدي إلى تثبيت برمجيات خبيثة، أو إلى خداعه وسرقة بيانات تسجيل الدخول الخَاصَّة به. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : تواصل


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.85/10 (102 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني