جديد الأخبار


الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

 

الأخبار » محليات » وزير الداخلية يوجه بحظر استخدام الغاز المسال لأغراض الطهي في منطقة المشاعر المقدسة
تاريخ اليوم : الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017
وزير الداخلية يوجه بحظر استخدام الغاز المسال لأغراض الطهي في منطقة المشاعر المقدسة

وزير الداخلية يوجه بحظر استخدام الغاز المسال لأغراض الطهي في منطقة المشاعر المقدسة

 

 نشر في :  20-11-1438 07:15  

 
أزد - فارس القحطاني :- وجه الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، باستمرار العمل بمقتضى الأمر السامي بحظر استخدام الغاز المسال لأغراض الطهي في منطقة المشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام1438هـ بما فيها مبان ومخيمات الجهات الحكومية دون استثناء .

وشدد في توجيهه للجهات المعنية بمتابعة تنفيذ القرار، وتطبيق الإجراءات النظامية والعقوبات المقررة بحق كل من يثبت مخالفته لمضمون القرار بإدخال أو استخدام الغاز المسال إلى أي من مشاعر منى وعرفات ومزدلفة، سواء أكان تابعاً لحملات الحج أو الجهات الحكومية والخيرية المشاركة في أعمال الحج.

من جهته أكد مدير الدفاع المدني الفريق سليمان العمرو، أن تطبيق قرار حظر استخدام الغاز يأتي بالتنسيق مع الجهات الأمنية لمنع دخول الغاز إلى المشاعر المقدسة، لافتاً إلى أنه هناك آليات واضحة لتنفيذ القرار، تمنح لمفتشي الإشراف الوقائي بالدفاع المدني صلاحية ضبط اسطوانات الغاز المسال ومصادرتها، وتطبيق الإجراءات بحق المخالفين.وفق "أخبار 24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
5.12/10 (46 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني