جديد الأخبار


الثلاثاء 27 محرم 1439 / 17 أكتوبر 2017

 

الأخبار » محليات » وزير الاعلام يوجه بإعادة بث برنامج "صوتك وصل" تلفزيونياً
تاريخ اليوم : الثلاثاء 27 محرم 1439 / 17 أكتوبر 2017
وزير الاعلام يوجه بإعادة بث برنامج "صوتك وصل" تلفزيونياً

وزير الاعلام يوجه بإعادة بث برنامج

 

 نشر في :  20-11-1438 09:02  

 
أزد - أحمد عسيري :- وجه وزير الثقافة الاعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، اليوم (السبت)، بإعادة بث برنامج "صوتك وصل" تلفزيونياً بدلاً من الإذاعة، وذلك بدءا من شهر محرم المقبل.

يذكر أن برنامج "صوتك وصل" يعد أحد البرامج المتميزة والجريئة التي كانت تناقش قضايا الوطن والمواطن ويواجه بها المسؤولين، ويذاع على إذاعة جدة، حيث قدمه الإعلامي "سلامة الزيد"، مدة عام ونصف، ثم توقف في أواخر عام 1428هـ.

من جهته أكد مقدم البرنامج "الزيد" أن البرنامج سيعود وهذه المرة تلفزيونياً بتوجيه من لجنة التطوير العليا التي يرأسها وزير الإعلام وذلك بالمسمى الجديد وبتعديلات في الفكرة لتناسب التلفزيون، مشيراً إلى أن البث سينطلق من بداية شهر محرم من العام المقبل. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.53/10 (27 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني