جديد الأخبار


الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017

 

الأخبار » رياضة » بالفيديو.. فيصل بن تركي يعلق على تدخل لاعب الفيصلي على "السهلاوي".. ويؤكد: الطرد لا يكفي
تاريخ اليوم : الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017
بالفيديو.. فيصل بن تركي يعلق على تدخل لاعب الفيصلي على "السهلاوي".. ويؤكد: الطرد لا يكفي

بالفيديو.. فيصل بن تركي يعلق على تدخل لاعب الفيصلي على

 

 نشر في :  21-11-1438 03:34  

 
أزد - أحمد آل عامر :- طالب رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، اتحاد كرة القدم بفرض عقوبات صارمة تجاه بعض اللاعبين في استخدام العنف، للحفاظ على اللاعبين الدوليين من أجل المنتخب الوطني.

جاء ذلك تعليقاً على اللعبة الخشنة التي تعرض لها مهاجم النصر محمد السهلاوي من جانب أحد لاعبي الفيصلي، ما تسبب في طرده من المباراة التي حصد النصر فيها الثلاث نقاط أمس (السبت).

وقال الأمير فيصل إن اتحاد الكرة مطالب بفرض عقوبات أكثر صرامة تجاه العنف في المباريات؛ خوفا من خسارة أحد لاعبي المنتخب الوطني.

وأضاف أنه في بعض الألعاب العنيفة لا يكفي العقاب الإداري بالطرد من المباراة، بل مطلوب قرارات صارمة أخرى، من أجل كرة قدم نظيفة، مشيراً إلى أن النصر كان أكثر الأندية تضرراً من الألعاب العنيفة؛ حيث خسرنا لاعبين في أفضل مستوياتهم؛ بسبب الإصابات على حد قوله.

https://www.youtube.com/watch?v=MG8rs3_rsAM
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.05/10 (94 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني