جديد الأخبار


الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017

 

الأخبار » أخبار المناطق » المدينة.. السيطرة على حريق ناقلة وقود وإصابة قائدها
تاريخ اليوم : الثلاثاء 30 ذو القعدة 1438 / 22 أغسطس 2017
المدينة.. السيطرة على حريق ناقلة وقود وإصابة قائدها

المدينة.. السيطرة على حريق ناقلة وقود وإصابة قائدها

 

 نشر في :  21-11-1438 03:37  

 
أزد_المدينة 
تمكنت فرق الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، عصر اليوم، من السيطرة على حريق نشب في مقدمة شاحنة وقود في إحدى المحطات الواقعة في مركز العشاش التابع لمحافظة خيبر في الطريق الرابط بين المدينة المنورة ومنطقة تبوك.

وقال المتحدث الرسمي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العقيد خالد الجهني‘‘إن بلاغا ورد عند الساعة 6:38م، من عصر السبت الموافق ١١/٢٠/ ١٤٣٨ هـ، يفيد بوقوع حادث حريق ناقلة داخل حرم إحدى المحطات بقرية سمحة ٣٠ كم عن مركز العشاش التابع لمحافظة خيبر‘‘.

وأضاف: على الفور تم توجيه الفرق للموقع، وعند الوصول اتضح بأن الحادث وقع في كابينة الناقلة داخل حرم المحطة وحمولتها من مادة القار، وتم التعامل مع الحالة والسيطرة عليها -ولله الحمد- من قبل الفرق.

وبين الجهني، أن الحادث نتج عنه احتراق كامل الكابينة، وإصابة قائد المركبة (فلبيني الجنسية) بالعقد الرابع، والذي تم إخراجه من قبل المواطنين قبل وصول الدفاع المدني، وتم نقله عن طريق الهلال الأحمر إلى المستشفى. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.62/10 (28 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني