جديد الأخبار


الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » مجلس حكماء المسلمين يشيد بقرار العاهل السعودى إعفاء حجاج قطر من التصاريح
تاريخ اليوم : الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017
مجلس حكماء المسلمين يشيد بقرار العاهل السعودى إعفاء حجاج قطر من التصاريح

مجلس حكماء المسلمين يشيد بقرار العاهل السعودى إعفاء حجاج قطر من التصاريح

 

 نشر في :  27-11-1438 02:00  

 
أزد_القاهرة 
أعرب مجلس حكماء المسلمين برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف رئيس مجلس حكماء المسلمين، عن تقديره لقرار العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بدخول الحجاج القطريين إلى المملكة عبر معبر سلوى بدون تصاريح إلكترونية، واستضافتِهِم بالكامل على نفقته الخاصة وتوفيرِ الاحتياجاتِ كافةِ لهم ضمن برنامج ضيوفِ خادمِ الحرمين الشريفين للحج والعمرة إضافة الى إرسالِ طائراتٍ خاصةٍ تابعة للخطوط الجوية السعودية إلى مطار الدوحة لإركاب الحُجَّاجِ القطريين كافةِ على نفقتهِ الخاصة.

وأشاد مجلس حكماء المسلمين بهذا القرار الحكيم من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والذى يأتى فى إطار الحرص على وحدة الشعوب العربية والحفاظ على وشائجِ الإخوة بينهم، واتساقا مع مكانة المملكة العربية السعودية ودورها التاريخى فى خدمة حجاج بيت الله الحرام على اختلاف جنسياتهم.

وأعلن مجلس حكماء المسلمين عن تقديره لهذا القرار الذى يعبر عن الإخوة العربية والإسلامية، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ الأمة العربية والإسلامية من كل مكروه وسوء وأن يوحد كلمتها ويجمع شملها خاصة في ظل ما تشهده هذه المرحلة الخطيرة من تاريخ الأمة والأوطان.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.22/10 (74 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني