جديد الأخبار


الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017

 

الأخبار » مجتمع أزد » بن فحاس يكرم منسوبي فرع " بر أبها " بالحريضة
تاريخ اليوم : الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017
بن فحاس يكرم منسوبي فرع " بر أبها " بالحريضة

بن فحاس يكرم منسوبي فرع

 

 نشر في :  18-01-1439 06:29  

 
أزد - أبها - سلطان مسلط :-  
كرم فضيلة الشيخ محمد بن سعيد بن فحاس أمين عام جمعية البر بأبها منسوبي فرع الجمعية بمركز الحريضة بعد انتهاء عمل الفرع نظرا لإفتتاح جمعية مستقلة بمركز الحريضة تقديراً لما قاموا به خلال فترة عملهم بالفرع جاء هذا التكريم خلال حفل أقامه منسوبو "بر أبها" وقد عبر بن فحاس في كلمته التي ألقاها بهذه المناسبة عن شكره وتقديره للمحتفى بهم ، مشيراً إلى أن دعم بر أبها لجمعية الحريضة الناشئة مستمر حتى تقوم بواجباتها تجاه الأسر والأفراد المحتاجين.

كما تسلم المكرمون دروعاً وشهادات تكريمية بهذه المناسبة وهم كلُ من الأستاذ محمد بن علي عسيري مشرف الفرع والأستاذ عبدالله بن أحمد الشديدي والأستاذ عبدالله بن محمد عسيري .

يذكر أن جمعية البر بأبها قدمت خدماتها الاجتماعية من خلال فرعها بمركز الحريضة لعدد يزيد عن 300 أسرة وكذلك الأيتام منذ عام 1421هـ وحتى نهاية عام 1438هـ حيث قدمت لهم جل الرعاية والاهتمام إنفاذاً لتوجيهات سمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس إدارة جمعية البر بأبها حفظه الله ورعاه . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
1.93/10 (722 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني