جديد الأخبار


الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

 

الأخبار » أدب و ثقافة » الجبير: المملكة فصلت الآلاف من أئمة المساجد المتطرفين.. ولن تسمح لأي شخص بنشر الكراهية
تاريخ اليوم : الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017
الجبير: المملكة فصلت الآلاف من أئمة المساجد المتطرفين.. ولن تسمح لأي شخص بنشر الكراهية

الجبير: المملكة فصلت الآلاف من أئمة المساجد المتطرفين.. ولن تسمح لأي شخص بنشر الكراهية

 

 نشر في :  19-01-1439 12:33  

 
أزد - حصة إبراهيم:- ذكر وزير الخارجية عادل الجبير أن المملكة اتخذت الكثير من الخطوات لمحاربة الإرهاب والفكر المتطرف، مؤكداً أن السعودية لن تسمح لأي شخص أو جهة بتمويل الإرهاب ونشر أيديولوجيا الكراهية عبر أراضيها.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي حضره ممثلو وسائل الإعلام الروسية، بحسب ما نقلته وكالة "تاس" الروسية، شدد فيه على أن الرياض ستعمل على التعاون مع موسكو في مجال مكافحة الإرهاب.

وعدّد الجبير بعضاً من الإجراءات التي اتخذتها المملكة لمكافحة التطرف قائلاً: "تعاملنا مع هذه المشكلة كان صارما جدًّا، لقد فصلنا آلافا من الأئمة من المساجد بسبب التطرف، وقمنا بتحديث نظامنا التعليمي من أجل استبعاد إمكانية سوء تفسير النصوص".

وتابع: "نحن مقتنعون بأن هناك مبادئ معينة يجب على جميع الدول الالتزام بها، أن تقول لا للإرهاب، لا لتمويل الإرهاب، تمويله، وكذلك لا للتطرف والدعاية للكراهية، فضلًا عن رفض محاولات التدخل في الشؤون الداخلية لدول أخرى"، مطالباً بأن تلتزم قطر بهذه المبادئ. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.57/10 (953 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني