جديد الأخبار


الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » رفع أسعار الوقود سيتقرر نهاية الشهر الجارى
تاريخ اليوم : الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017
رفع أسعار الوقود سيتقرر نهاية الشهر الجارى

رفع أسعار الوقود سيتقرر نهاية الشهر الجارى

 

 نشر في :  21-01-1439 07:36  

 
أزد - فارس القحطانى :- كشفت مصادر مطلعة، عن استعدادات المملكة لرفع أسعار الوقود والكهرباء، وذلك في إطار خطة الحد من الإنفاق الحكومي، وذلك من خلال تقليل الاعتماد على النفط.

وأوضحت المصادر، لوكالة رويترز، أنه سيتقرر في نهاية الشهر الجاري موعد رفع الأسعار المحلية للوقود والكهرباء، مشيرة إلى إرجاء اتخاذ قرار في شأن أسعار الطاقة حتى تنتهي من وضع نظام لمدفوعات مالية للأسر ذات الدخل المحدود والمتوسط، وهو ما قد يعوض المواطنين ويخفف عنهم.

وأضافت: ” ما تزال هناك بعض النقاشات في من يستحق التعويضات ومن لا يستحق، يجب على الحكومة أن تأخذ في الاعتبار الآثار المترتبة على زيادة الضرائب، والوسائل الكفيلة بتخفيف الأخطار التي تهدد نمو الناتج المحلي الإجمالي والموازنة “.وفق "صدى". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.20/10 (87 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني