جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » أعضاء بالشورى يثمنون دور قطط وكلاب الشوارع
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
أعضاء بالشورى يثمنون دور قطط وكلاب الشوارع

أعضاء بالشورى يثمنون دور قطط وكلاب الشوارع

 

 نشر في :  22-01-1439 07:10  

 
أزد - محمد طامى :- وجه أعضاء مجلس الشورى انتقادات حادة إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية، خلال الجلسة التي عقدت أمس (الأربعاء)، متهمين إياها بعرض إنجازات غير حقيقية، داعين إلى إعادة النظر في توظيف النساء في البلديات.

وأبدى أعضاء الشورى وفقاً لـ"الحياة"، غضبهم من تدني مستوى النظافة في أنحاء المملكة، مثنين على القطط والكلاب التي تقوم بمعالجة النفايات أكثر من البلديات، مشيرين إلى أن ما عرضته الوزارة تقليدي وتعريف بالمهام، ولا يساعد في تطوير هذه الخدمة من جمع النفايات وفرزها وإعادة التدوير.

وشددوا على أهمية مشاركة النساء في تولي المناصب القيادية ومشاركتها في التنمية الوطنية، إلى جانب تسهيل حصول النساء على الخدمات البلدية وبما يضمن لها الحفاظ على خصوصيتها. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.53/10 (43 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني