جديد الأخبار


السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017

 

الأخبار » رياضة » بالفيديو ... السلمي: الهيئة حولت ملف البرقان إلى "الرقابة والتحقيق"
تاريخ اليوم : السبت 1 صفر 1439 / 21 أكتوبر 2017
بالفيديو ... السلمي: الهيئة حولت ملف البرقان إلى "الرقابة والتحقيق"

بالفيديو ... السلمي: الهيئة حولت ملف البرقان إلى

 

 نشر في :  22-01-1439 09:25  

 
أزد - أحمد آل عامر :- كشف رجاء الله السلمي وكيل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة للإعلام والعلاقات العامة أن الهيئة حولت ملف تجاوزات عبدالله البرقان عضو مجلس إدارة اتحاد القدم الموقوف مؤقتا إلى هيئة الرقابة والتحقيق.

وقال السلمي في مداخلة هاتفية مع برنامج "في المرمى": تلقينا ملف القضية ومباشرة ووجه تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة بتحويله إلى هيئة الرقابة والتحقيق لاستكمال الإجراءات اللازمة.

وزاد: الاتحاد السعودي طلب الاستعانة بأجهزة رقابية حكومية، ولذلك تم التحويل الملف إلى هيئة الرقابة والتحقيق وهي بدورها تتولى هذا الأمر، وهيئة الرقابة والتحقيق جهاز يملك الكثير من القدرات، وبدأت حالياً بالإطلاع على ملف نادي الاتحاد والتحقيق في الملف. وفق"أخبار24".

https://www.youtube.com/watch?v=cuo2ruF0kDs
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.08/10 (115 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني