جديد الأخبار


الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أخبار المناطق » الشرقية تستضيف الملتقى الثاني للمواصفات في الصناعة.. الأحد
تاريخ اليوم : الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017
الشرقية تستضيف الملتقى الثاني للمواصفات في الصناعة.. الأحد

الشرقية تستضيف الملتقى الثاني للمواصفات في الصناعة.. الأحد

 

 نشر في :  22-01-1439 06:17  

 
أزد_الشرقية 
تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الملتقى الثاني للمواصفات في الصناعة، برعاية محافظ الهيئة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، يوم الأحد المقبل في مقر الهيئة بالمنطقة الشرقية.

ويأتي الملتقى الذي يقام تحت شعار "المواصفات القياسية تجعل المدن أكثر ذكاءً"، بالتزامن مع احتفال هيئات التقييس الدولية باليوم العالمي للمواصفات.

وسيناقش المشاركون في الملتقى عدة محاور؛ من بينها: "المواصفات القياسية ودورها في صناعة المدن الذكية"، إضافة إلى استعراض تجارب بعض الجهات والشركات في تطبيق المواصفات القياسية.

ويتضمّن الملتقى نقاشاً مفتوحاً للاقتراحات والتطلعات في الصناعة، فيما يخص المواصفات القياسية؛ بغرض تطويرها ودعم الصناعة الوطنية وزيادة تنافسيتها.

ويعد ملتقى المواصفات في الصناعة أحد مبادرات هيئة المواصفات التي تستهدف من خلالها تعزيز التكامل مع القطاع الصناعي، والعمل على تطبيق أكثر فعالية للمواصفات القياسية في الصناعات السعودية.

ودعت هيئة المواصفات المهتمين والمختصين الراغبين في حضور هذا الملتقى إلى التسجيل عبر موقع الهيئة www.saso.gov.sa. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.88/10 (51 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني