جديد الأخبار


الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

 

الأخبار » متنوعة » تعطل موقعي "فيسبوك" و"إنستغرام" لدى ملايين المستخدمين
تاريخ اليوم : الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017
تعطل موقعي "فيسبوك" و"إنستغرام" لدى ملايين المستخدمين

تعطل موقعي

 

 نشر في :  22-01-1439 06:26  

 
أزد_حصة ابراهيم 
تعطلت الخدمة لدى موقعي "فيسبوك" و"إنستغرام" لدى ملايين المستخدمين، عصر امس الأربعاء 11 أكتوبر/ تشرين الأول، فيما يبدو أنه عطل على مستوى غير مسبوق، وضرب العطل دولا في الشرق الأوسط وآسيا بالإضافة إلى جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.
ولجأ المستخدمون المتضررون من العطل إلى موقع "تويتر" للحديث عن العطل الذي أصاب حساباتهم على "فيسبوك" و"إنستغرام"، حيث تظهر رسالة للمستخدم تفيد بأن هناك عطل ما وأنه جاري حاليا العمل على إصلاحه.

واستخدم عدد كبير من مسجلي "فيسبوك" و"إنستغرام" شبكة "تويتر" للحديث عن العطل الذي أصاب أكبر موقعين للتواصل الاجتماعي، حيث تناول بعض المستخدمين المشكلة بالسخرية، فيما عبر آخرون عن استيائهم. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.28/10 (978 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني