جديد الأخبار


الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017

 

الأخبار » محليات » المتحدث الرسمى لحرس الحدود يوضح صحة ماورد حول خروج المرأة في أي رحلة بحرية برفقة أبنائها
تاريخ اليوم : الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017
المتحدث الرسمى لحرس الحدود يوضح صحة ماورد حول خروج المرأة في أي رحلة بحرية برفقة أبنائها

المتحدث الرسمى لحرس الحدود يوضح صحة ماورد حول خروج المرأة في أي رحلة بحرية برفقة أبنائها

 

 نشر في :  22-01-1439 07:28  

 
أزد - محمد طامى :- نفى المتحدث الرسمي لحرس الحدود صحة ما ورد في التقرير الصحافي المنسوب لرئيس لجنة سياحة وترفيه غرفة جدة، بأن اللائحة البحرية تحرم خروج المرأة في الرحلات البحرية برفقة أبنائها.

وقال في بيان صحفي إن ما ورد في التقرير الصحفي في هذا الخصوص غير دقيق، مبيناً أن جميع المناطق البحرية تطبق التعليمات الصادرة بناءً على الأوامر السامية، القاضية بعدم المطالبة بموافقة أو اشتراط مرافقة ولي الأمر أو المحرم للنساء، وقد تم تطبيقه بجميع المراسي، وأن لجنة "سياحة جدة" تعلم بذلك.

وأضاف أن ما ذُكر في التقرير بأن اللائحة البحرية لحرس الحدود التي يجري العمل بها حاليا صادرة قبل 29 عامًا غير دقيق، لافتاً إلى أنه تم تحديثها عدة مرات، بما يتوافق مع الأنظمة والأوامر السامية.

وأكد الناطق الرسمي أن حرس الحدود تسعى دوماً لتقديم التسهيلات لكافة الفئات العمرية ومن الجنسين من مرتادي البحر وهواة الصيد والغوص بعد تطبيق لوائح السلامة.وفق "أخبار 24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.09/10 (83 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني