جديد الأخبار


الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

 

الأخبار » الحوادث » أطباء يجرون جراحة ناجحة لمولود وُلد بعيب خلقي بعرعر
تاريخ اليوم : الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017
أطباء يجرون جراحة ناجحة لمولود وُلد بعيب خلقي بعرعر

أطباء يجرون جراحة ناجحة لمولود وُلد بعيب خلقي بعرعر

 

 نشر في :  22-01-1439 08:06  

 
أزد - جمال عسيرى:- تمكن أطباء بمستشفى النساء والولادة والأطفال بمحافظة عرعر، عبر تدخل جراحي ناجح، من معالجة حالة مولود عمره يوم واحد، وُلد بفتحة شرج مسدودة ويعاني من عدم دخول الهواء إلى الأمعاء.

وكان المولود قد وُلد بعيب خلقي تمثل في عدم انثقاب فتحة شرجه وعدم دخول الهواء إلى أمعائه، فقرر الأطباء أنه يحتاج لتدخل جراحي فوري، فتكللت العملية التي أجريت له بالنجاح، نُقل على إثرها الطفل إلى العناية المركزة في حضانات المستشفى بحالة طبية مستقرة، فيما قرر الأطباء أنه بحاجة لإجراءات علاجية مستقبلية.

يُذكر أن مستشفى النساء والولادة والأطفال بمحافظة عرعر تصل سعته إلى 300 سرير، في حين بلغ عدد مراجعي عياداته الخارجية خلال العام الماضي نحو 29.543 مراجعاً. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.43/10 (670 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني