جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » نائب أمير عسير يستقبل مجلس إدارة الغرفة التجارية
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
نائب أمير عسير يستقبل مجلس إدارة الغرفة التجارية

نائب أمير عسير يستقبل مجلس إدارة الغرفة التجارية

 

 نشر في :  22-01-1439 09:50  

 
أزد - سلطان مسلط :- استقبل صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة اليوم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها المهندس عبدالله بن سعيد المبطي وأعضاء مجلس الإدارة .
ورحب سمو الأمير منصور بن مقرن بالجميع , مقدماً لهم الشكر والتقدير على ماقدموه خلال فترة إدارتهم لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها , حيث اتسم عملهم بالتميز في دعم الاقتصاد والسياحة بالمنطقة وتمنى سمو نائب أمير منطقة عسير للجميع التوفيق والسداد .
من جانبه قدم رئيس وأعضاء الغرفة التجارية الصناعية بأبها شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ولسمو نائبه على ماقدموه من دعم ومساندة لهم وتوجيهاتهم السديدة التي كان لها بالغ الأثر في عمل المجلس نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
3.18/10 (359 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني