جديد الأخبار


الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

 

الأخبار » محليات » تعليم الشرقية ترد على فيديو التفحيط داخل مدرسة بالدمام
تاريخ اليوم : الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017
تعليم الشرقية ترد على فيديو التفحيط داخل مدرسة بالدمام

تعليم الشرقية ترد على فيديو التفحيط داخل مدرسة بالدمام

 

 نشر في :  22-01-1439 10:10  

 
أزد - محمد طامى :- أصدرت إدارة تعليم المنطقة الشرقية بيانا ردت فيه على الانتقادات التي طالت مقطع فيديو رصَد ألعاب سيارات يمارس بها معلمون التفحيط وسط متابعة الطلاب في إحدى مدارس الدمام، مؤكدةً أن الفيديو مجتزأ.

وقالت الإدارة إن هذه الفعالية كانت ضمن حصة النشاط، وتعنى بتعريف الطلاب بمكونات السيارة وأجزائها وكيف تعمل محركاتها.

وشددت على أن ما ظهر في المقطع المتداول كان اجتزاء واضحا، حيث اختزل العمل في ذلك المشهد التي ظهرت فيه السيارات، وهي تتحرك دون اكتمال المشهد كاملا ومعرفة الغرض الحقيقي من إقامة هذا المنشط.

وقالت إن هذا العمل يندرج ضمن خطة النشاط في مجالها العلمي، والقصد من ذلك تعريف الطالب على محتويات السيارة سواء الدائرة الكهربائية والبكرات والسيور وبشكل عام مكوناتها بغية إيصال المعلومة إلى الطالب.وفق "أخبار 24". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.34/10 (89 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني