جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » أخبار المناطق » تعليم الطائف تودع 18 مليون ريال في حسابات الطلاب البنكية
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
تعليم الطائف تودع 18 مليون ريال في حسابات الطلاب البنكية

تعليم الطائف تودع 18 مليون ريال في حسابات الطلاب البنكية

 

 نشر في :  23-01-1439 02:39  

 
أزد_الطائف 
إدارة خدمات الطلاب التابعة للإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف، تودع مبلغاً يزيد عن 18 مليون ريال في حسابات بنكية للطلاب و الطالبات.

و اوضح المتحدث الرسمي باسم "تعليم الطائف" عواض الخديدي، ان المبلغ عبارة عن مكافآت و مساعدات للطلبة بمختلف مراحلهم التعليمية و انواعها من حيث "دار التوحيد، وتحفيظ القرآن، وتربية خاصة، وأبناء المعلمين والمعلمات المتوفين" "بنين وبنات".

و قال الخديدي أن المبلغ عن أشهر شعبان ورمضان وشوال وذي القعدة من العام الدراسي الماضي ١٤٣٧ / ١٤٣٨، و يزيدد عدد الطلبة المستفيدين من المبلغ عن 12500 ، و يتم إستفادتهم للمبلغ عن طريق نظام التحويلات البنكية السريعة بالنسبة للمكافآت و أيضاً المساعدات.

و ألتمس المتحدث من أولياء امور الطلبة أن يراجعوا حسابتهم البنكية للتأكد من تحويل المبالغ، وشدد على ضرورة مراجعة وحدة الصرف بإدارة الشؤون المالية بالنسبة للطلاب والطالبات الذين لا توجد لديهم حسابات بنكية.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.01/10 (45 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني