جديد الأخبار


الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017

 

الأخبار » أخبار المناطق » مبادرة لزراعة 100 ألف شجرة في الدواسر على 3 مراحل
تاريخ اليوم : الخميس 26 ربيع الأول 1439 / 14 ديسمبر 2017
مبادرة لزراعة 100 ألف شجرة في الدواسر على 3 مراحل

مبادرة لزراعة 100 ألف شجرة في الدواسر على 3 مراحل

 

 نشر في :  23-01-1439 03:19  

 
أزد_وادي الدواسر 
أطلقت لجان التنمية الاجتماعية في محافظة وادي الدواسر، مبادرة لتشجير المحافظة على ثلاث مراحل، حيث عقدت اجتماعها الأخير تمهيداً لتدشين المبادرة رسمياً يوم الأحد 22 أكتوبر.

وتهدف حملة تشجير وادي الدواسر، إلى غرس مائة ألف شجرة، ما بين نباتات وأشجار برية، بداية من المدارس والمساجد، والأحياء والشوارع، وانتهاء بتشجير الأماكن الصحراوية التابعة للحدود الإدارية للمحافظة.

وأكد مدير عام الزراعة في محافظة وادي الدواسر المهندس محمد بن سعد بن ذيب، أهمية المبادرات البيئية وحملات التشجير في ترسيخ الثقافة البيئية في نفوس أفراد المجتمع، ومساهمتها في التوعية بأهمية المكونات البيئية.

وأوضح أنه أول المبادرين لدعم المهتمين والمتطوعين بلجنة التنمية، بهدف تحسين بيئة وادي الدواسر في الحفاظ على التوازن البيئي، وتعزيز دوره في تنقية الهواء ومكافحة مصادر التلوث، مع إضفائه الطابع الجمالي داخل المحافظة.

ودعا "بن ذيب" الجميع إلى التعاون مع حملة تشجير وادي الدواسر التي تعد الأولى من نوعها، مشيراً إلى تدشين وسم بعنوان "حملة_تشجير_وادي_الدواسر"، لتشجيع الأهالي على المبادرة والتنافس فيما بينهم.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.33/10 (90 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني