جديد الأخبار


الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017

 

الأخبار » أحداث عالمية » البرلمان الروسي يعلق على تحرير الرقة السورية
تاريخ اليوم : الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017
البرلمان الروسي يعلق على تحرير الرقة السورية

البرلمان الروسي يعلق على تحرير الرقة السورية

 

 نشر في :  01-02-1439 01:24  

 
أزد_موسكو 
أعلن رئيس لجنة الدفاع في مجلس النواب الروسي(الدوما)، يوري شفيتكين، أن قوات سوريا الديمقراطية لما استطاعت تحرير مدينة الرقة السورية بدون مساعدة قوات من الجيش السوري المدعومة من القوات الجوية الروسية.

وقال شفيتكين " أن أوكد أن تحرير مدينة الرقة السورية من جانب قوات سوريا الديمقراطية كان مستحيلا لولا قتال ومشاركة الجيش السوري في العمليات التي تساندها القوات الجوية الروسية، فالجيش السوري يعتبر القوة الأساسية على هذه الجبهة. بالإضافة الى ذلك فإن عملية محاربة الإرهاب تعود الى الجيش السوري والقوات الروسية وحدها في المنطقة".

وأضاف شفيتكين "وبطبيعة الحال، إلهاء القوى الرئيسية أي الجيش السوري وحلفائه بمعارك ثنائية مع الإرهابيين، هذا ما أعطى قوات سوريا الديمقراطية الأفضلية والسرعة للسيطرة على مدينة الرقة واستباق الجيش السوري بالوصول اليها".

وأشار البرلمان الروسي إلى أن الحدث الاخير هو خدمة لجميع السوريين وهذا سيؤسس الى انتشار الامن والسلام في سوريا والمنطقة. وأكد شفيتكين أن روسيا مستعدة للتعاون مع جميع المعنيين في مكافحة الإرهابيين في سوريا. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.52/10 (60 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني