جديد الأخبار

جديد المقالات


الثلاثاء 4 ربيع الثاني 1440 / 11 ديسمبر 2018

 

نشر في : 15-08-1439 08:46


قابلت الكثير من الوجهاء ، والاعيان ، والمسؤولين ، ورجال أعمال ، وخليط من المجتمع ، وأكثرهم ألتقى وأستمع وأجتمع مع سمو الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ال سعود نائب أمير منطقة عسير . وتشرفت بأن أكون أحدهم !!


الجميع بدون أستثناء يتفقون على أن سمو النائب ، شعلة نشاط ، ورجل يعشق ويقدس العمل ، والنظام ، والانضباط ، ويتصف سموه أثناء تأدية مهامه ، بأحترام الوقت ، وبالبساطه ، وبغزارة الثقافه ، وبمهارة الالقاء ، وبادب الحوار ، والاقناع ، والدقه ، ممهورآ ذلك بالرصيد الكبير من العلم ، والمعرفه ، والخبره في مجالات متعدده !!


الاميرتركي بن طلال في أقل من شهر ونصف على تعيينه ، التقى بنماذج من ذوي الشهداء في ابها ، حاضرة وباديه ، وبنماذج اخرى في بعض محافظات المنطقه ، وقدم العزاء في رجال الامن عقب الحادث الارهابي الذي وقع في محافظة المجارده ، وأعتق سموه الرقاب ، وقدم هديته القيمه لاسرة معلمه محايل (زاهية) رحمها الله التي طالها التقصير الفردي ، أثناء وقوع حادث السيرالشهير على طريق العيده _ محايل ، والتي تناولت موضوعها في مقال خاص ، كما قام سموه بزيارة بعض مشائخ القبائل وتجول في عدد من المواقع !!


الامير تركي بن طلال ، التقى قيادات الامر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وشارك فعليآ رجال الأمن في مهمة وطن بلا مخالف ' وحضر اجتماع مجلس المنطقة ' وترأس أجتماعات متعدده ، وأدى الصلاة في جوامع ومساجد مختلفه ، وأستمع الامير تركي ، لمعظم المسؤولين ، والمهتمين ، بالشأن التنموي ، وسمع من منسوبي الغرفه التجاريه ، ومن غيرهم ، والتقى مسؤولي مجلس شباب عسير ، ونادي ابها الرياضي ، وتحدث مع رجال أعمال !!


الاميرتركي بالتأكيد يعمل على تأسيس قاعدة بيانات دون وسيط ، ليعتمد عليها سموه في توجيه البوصله لوجهتها الصحيحه لأي موضوع يعرض على سموه أولاي قراريصدر من سموه !!


الامير تركي بن طلال ، فتح ملفات الامن ، والحسبه ، والتنميه ، والاستثمار ، والرياضه ، والخدمات ، والشباب ، والاتصالات ، والسياحه وغيرها ، وبالتأكيد سيكون ملف النقل ، والصحه ، في الطليعه لحاجة مدينة ابها والمنطقه بأكملها للتعامل مع هذان الملفان كأولويه لايسبقها لذلك أي ملفات آخرى ، يأتي بعدها هموم وأوجاع وأمراض التنميه ، والخدمات ، والاستثمار ووووالخ !!


الامير تركي بن طلال ، وقد تناولت سيرته الذاتيه في مقال سابق ، لديه مهام كثيره ، وكبيره ، وهامه ، ومشوار طويل ، وشاق ، وصعب ، ولست بصدد التشاؤم ، بل بصدد التفاؤل ، للحزم ، والعزم ، والاصرار الذي يتصف به سموه ، والذي سيحقق معه بأذن الله تعالى ، الخير ، والنماء ، للانسان ، والمكان ، وسيقطع دابر الكسل ، والتقصير ، والتثبيط ، وسيكافح الفساد والاهمال في أي قطاع بأمرالملك سلمان ، وسمو ولي عهده الامين محمد بن سلمان ، وسمو وزير الداخليه ، الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ، وبأشراف وتوجيه ودعم مباشر من الامير فيصل بن خالد اميرمنطقة عسير ¡¡
لعلي ارفع لسموالنائب حفظة الله بعدة رسائل على النحو الاتي ::


الرساله الاولى : 
مادمنا نريد السمو بالانسان ، والمكان ، ياصاحب السمو فلابد من الاعتراف ، بأي خلل اوقصور ومعالجتة إمابالتطبيب او الإستئصال ؟؟


الرساله الثانيه :
من الاهميه ياسمو الامير ، لفظ المنظرين ، وعشاق الاضواء ، ممن ليس لهم عطاء يذكر ، اوجهد يشكر ، اومجهود يقدر ؟؟


الرساله الثالثه :
سموكم يسعى ، إلى إحداث نقله نوعيه على خارطة منطقة عسير ، وهذا امر مهم ، والاهم ياسموالامير ، هو إرتقاء جميع مدراء الاجهزة الحكوميه ، واعضاء المجالس ، واللجان ، والجمعيات ، في ارجاء المنطقه إلى همة سمو امير منطقة عسير فيصل بن خالد وسموكم الكريم ؟؟


الرساله الرابعه :
اللهم إنا نسألك لسمو الامير تركي بن طلال العون ، والتوفيق ، والسداد ، ونسألك يارب أن ترزقه البطانه الصالحه ، والناصحه ، وأن توفقه لكل خير للاسهام في تطوير منطقة عسير وعاصمتها الابهاويه ..


شكرا لسمو أميرنا المحبوب فيصل بن خالد وسمونائبه الامير تركي بن طلال ¡¡
سمو نائب عسير يدنا بيدك ، للبناء والعمار والارتقاء والتميز ، وما لدينا من الخبره لثلاثة عقود رهن إشارتك ، وأزف لك البشرى بأن المخلصين من أبناء المنطقه كثر ، واكثرهم يعمل بلاريا ولاسمعه ، وهم العين الساهره لخدمة الانسان ، والمكان ، طبت وطابت أوقاتك وحفظ على هذا الوطن امنه وامانه وولاة امره ومجتمعه الوفي ¡¡
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 


 

خدمات المحتوى


بــقــلــم :

بندربن عبدالله ال مفرح

بندربن عبدالله ال مفرح

تقييم
3.47/10 (377 صوت)