جديد الأخبار

جديد المقالات


الإثنين 3 ذو القعدة 1439 / 16 يوليو 2018

 

نشر في : 30-09-1439 10:37


صاحب السموالملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل ال سعود ؛ ولي العهد والنائب الاول لرئيس مجلس الوزراء ؛ ووزير الدفاع ؛ ورئيس المجلسين ؛ السياسي ؛ والامني ؛ والاقتصادي ؛ والتنموي ؛ استطاع خلال عام ؛ على مبايعته وليآ للعهد ؛ ان يتعامل مع الملفات السياسيه ؛ والامنيه ؛ والعسكريه ؛ والاقتصاديه ؛ والاجتماعيه ؛ والتجاريه والشبابية ، والرياضية ، والادبية بكل كفاءه ؛ واقتدار . . .


الامير محمد ؛ يعمل على مدار الساعه ؛ بدون كلل اوملل لقطع أيادي ؛ وآلسن ؛ المتربصين بأمن البلاد ؛ والعباد ؛ ويحرص سموه على التنقل بين دول العالم ؛ لتغيير نمط العلاقات التقليديه ؛ واستبدالها بالعلاقات الاكثر حيوية ؛ ومرونه ؛ ومصداقيه ؛ والتي تؤدي لشراكات جاذبه في شتى المجالات ؛ تقوم على توطيد الاحترام المتبادل ؛ وعدم التدخل في شؤون الدول ؛ والاستقلالية في القرار ؛ ومحاربة الجهل ؛ والتطرف ؛ واستبدالها ؛ بعلاقات قويه واحترافيه ؛ تؤدي لتعزيز الامن ؛ والسلم الدوليين ؛ وكسر شوكة اعداء الدين ؛ واعداء الامن ؛ واعداء الحياة !! 
ولي العهد نقل المملكه للعالم الاول ؛ سياسيآ ؛ وعسكريآ ؛ واقتصاديآ ؛ وتجاريآ ؛ واحكم قبضته على الفساد والمفسدين !!
محمد بن سلمان يخطط بفكر الشباب ؛ لتأمين الفكر ؛ والجو ؛ والبر ؛ والبحر ؛ في المملكه العربيه السعوديه لعدة قرون قادمه ؛ والقائد ؛ الشاب ؛ والفارس ؛ السعودي ؛ كسب الفراسه ؛ والثبات ؛ والعزيمه ؛ من والده الحازم في امره ؛ وتدبيره ؛ الملك سلمان ؛ خريج مدرسة والده المؤسس ؛ واخوانه الخمسة ملوك السابقين ؛ وشقيقيه اولياء العهد الاسبقين ؛ سلطان الخير ؛ ونايف صمام الامان ..
محمد بن سلمان يخوض معركة شرسه ؛ ومعقده ؛ضد مجموعة ؛ من رؤوس الافاعي ؛ في صعده ؛ والدوحه ؛ وجنوب لبنان ؛ وبعض القيادات المحسوبه على الامتين العربيه والاسلاميه التي ارتمت في الحضن الايراني الحارق ؛ ويقود هذه العصابه ؛ الارهابيون ؛أمناء ووكلاء ولاية الفقيه ؛ أحقد ؛ والعن ؛ وأشرس ؛ واخطر ؛ من يمشي على الارض !!
محمد بن سلمان في عام من الزمن استطاع أن يُجهز على مخططات الخيانه الاكبر في التاريخ المعاصر . والتي تحاك ضد الارض ؛ والعرض ؛ والمقدسات ؛ والانفس ؛ والمقدرات ؛ منذ ان وطأت أقدام الخميني القذره طهران قبل 39 عاما ، حيث بدأ في إشعال نار الارهاب في كل مكان ؛ وقد أضر الهالك حسب التقارير الامنيه ؛ والاعلاميه ؛ بأغلب دول العالم وفي مقدمتها المملكه !!
السعوديه العظمى ؛ أسستها القياده الجديده المخضرمه المتمثله في سلمان الحازم ؛ واالقياده الشابه المتمثله في محمد القوي الامين .

كلنا سلمان ؛ وكلنا محمد ؛ والقافله تسير ولايضرها نبح الكلاب !!.
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 


 

خدمات المحتوى


بــقــلــم :

بندربن عبدالله ال مفرح

بندربن عبدالله ال مفرح

تقييم
6.84/10 (206 صوت)