جديد الأخبار

جديد المقالات


الإثنين 12 ذو القعدة 1440 / 15 يوليو 2019

 

نشر في : 11-10-1440 09:35


من يتصور بأن المملكة العريبة السعودية ' ستضعف ' اوتتراجع ' اوتنكسر' أمام اعدائها ' والمتربصين بأمنها ' فهو وآهم ؟؟
من يتصور بأن الدولة ' ستتراجع عن تطوير قدراتها ' في المجالات العسكرية ' والأمنية ' والإقتصادية ' والإستثمارية ' والتجارية ' والصناعية وتنويع مصادر دخلها ' فهو وآهم ؟؟ 
من يتصور بأن المملكة ستتراجع عن قيادة العالم الإسلامي ' وخدمة الحرمين فهو وآهم ؟؟ 
من يتصور بأن إستهداف السعودية العظمى ' بصواريخ الغدر' والخيانة ' والعمالة ' سيجبرها على أنهاء عاصفة الحزم وإعادة الأمل ' فهو وآهم ؟؟
استهداف مطار أبها وماسبقه من اعمال إرهابية أخرى ' يأتي من إيران ووكلائها ' بعد أن قضت المملكة على المشروع الإيراني ' الذي يركز على تصدير الثورة المسمومة ' من خلال نشر الفوضى ' والإضطرابات ' والتظاهرات في السعودية ' والخليج ' وفي العالمين العربي ' والاسلامي ' وغيرها من دول العالم ؟؟ 
السعودية ' بتوفيق الله ثم بحنكة قيادتها ' وبشعبها الواعي والوفي ' وبقوتها العسكرية ' والسياسية ' والإقتصادية ' وبمكانتها العربية ' والاسلامية ' والعالمية ' ستبقى وآحة للأمن ' ومحركا أساسيا للقرار العالمي ؟؟
استهداف مطار ابها من قبل الذراع الإيراني في اليمن ' يعد جريمة حرب مكتملة الأركان ' 
يجب أن يكون ثأرها بحجم خطورتها ؟؟
شكراً من الأعماق للأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ' أمير منطقة عسير ' الذي أدار الوضع من قلب الحدث ' شكراً لردة الفعل الوطنية لكل مواطن ومواطنة ' شكراً لجميع الدول الشريفة وذات السيادة والإراده التي استنكرت وشجبت وادانت هذه الجريمة الشنيعة . . . .
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 


 

خدمات المحتوى


بــقــلــم :

بندر بن عبدالله آل مفرح

بندر بن عبدالله آل مفرح

تقييم
5.99/10 (84 صوت)