جديد الأخبار

جديد المقالات


الجمعة 17 شعبان 1441 / 10 أبريل 2020

 

نشر في : 22-06-1441 02:24


بعض المجالس يسيطر عليها شخص أوعدة أشخاص من خلال سرد سواليف وأحاديث صحيحة ؛ والمثل يقول خذ وبق . . !! تخفيضات المواد الغذائية والإستهلاكية أصبحت بشكل يومي ويستقبلك العاملون فيها بالبسمة والاحضان ؛ والمثل يقول خذ وبق . . !! نقاط قطاف تنمو وتتزايد كالفشارلأن العميل لدى شركات الإتصالات محترم ومدلل ؛ والمثل يقول خذ وبق . . !! عمال النظافة في الشوارع وعند الصرافات وأبواب المولات والمشافي والمطاعم ومعظم المحلات التجارية يؤدون أعمالهم بالصدق والأمانة والإخلاص ويكرهون التسول اوالعمل لحسابهم الخاص ؛ والمثل يقول خذ وبق . . !!الدجاج المحمروالمشمرتجاوز سعره 30 ريال تقديرا لخدماته ولحب الناس له ؛ والمثل يقول خذ وبق . . !!
نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 


 

خدمات المحتوى


بــقــلــم :

بندر بن عبدالله ال مفرح

بندر بن عبدالله ال مفرح

تقييم
2.86/10 (106 صوت)