• ×
تغذيات RSS
محتويات

26-10-1437

لا يعقل بأن شركة stc الضخمة بمكانتها وخدماتها تعجز فترة طويلة عن تلبيت احتياجات عملائها منذ 3 أشهر وقرية الريش تعاني من ضعف وعدم إمكانية خدمة الجيل الرابع 4G مع الرغم بأن إعداد هائلة من المتقدمين..

22-10-1437

لم تقدم مدينة أبها أي مشاريع سياحية جديدة لزوارها وسكانها خلال هذا العام تماماً كالأعوام الخمسة عشر الماضية رغم توافد آلاف الزوار واكتظاظ المدينة بالسكان والسياح . فالبنية التحتية ليست مؤهلة لاجت..

20-10-1437


تابعت التصريحات الصادره عن سعادة مديرمرورمنطقة عسير العقيد/عبدالله الحويزي والذي تحدث فيها عن الدعم البشري والآلي الذي تم مؤخراً . 
والذي يهدف لتنفيذ خطة ادارته أثناء موسم الصيف 1437ومع تقديري لجهود ..

20-10-1437

*ياربْ وحْدَكَ منْ أرْجُـو وأعْتَمِدُ* *فَإنْك الْحَقُ ، أنْت َ الواحِدُ الصَمَدُ* *وإنّكَ المَفْزَعُ المَرْجُوّ ُ إنْ حَضَرَت* *﴿والتَفْتِ السَاقُ﴾والكَف..

18-10-1437


في المناسبات الرسميه وفي داخل أروقة الجامعات والمدارس وفي الادارات الرسميه والخاصه وعلى مستوى الشركات والمؤسسات والاسره والحي والقبيله وفي الوسط الرياضي والصحي والخدمي والبلدي والتجاري والاقتصادي وا..

18-10-1437

كانت العبارة الوحيدة التي ظلت على حساب " سناب شات " لطه التركي مستشار الرئيس التركي أوردغان أثناء فترة أحداث " الانقلاب " هي " لاغالب إلا الله " كانت عبارة موفقة تم اختيارها لتدخل الاطمئنان على نفوس ا..

18-10-1437

تذمر الكثيرون وأحبط آخرون أثناء محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا ، على إثر قيام ضباط كبار وعدد من مساعديهم في مؤسسات الدولة المختلفة منها القضاء بمغامرة جنونية للغاية هدفها الاستيلاء على الحكم ، لإقصا..

15-10-1437

لاترقُصي فوقَ الديارِ الغاليه فالأرضُ طاهرةٌ وأنتِ غانيه لاتملأي نَظَراتِنا في دُورِنا فعيونُنا لاتستبيحُ العارِيه لاتعْزِفي أوتارَ غُنْجِكِ بيننا عودي لسيّدكِ فأنتِ طاغيه هِِ..

13-10-1437

مع ان الكاتبة احسان الفقيه اخوانية الميول وانا من معارضيها في بعض كتاباتها وقد التقيتها في الاردن قبل الثورة المصرية ولم اخفيها وجهة نظري انذاك وهي ايضاً لم تخفي تمسكها بوجهة نظرها وقناعاتها بما تكتب ..

11-10-1437

الجميع يتفق بأن بيوت الله هي الاماكن المخصصه لاداء العباده ، وبالتالي دخولها يجلب للمسلم الامن ، والطمأنينه ، والسعاده ، ومع تنامي أستهداف (الجوامع) من قبل شياطين الانس ، لترويع وإصابة وقتل الآمنين ، ..

11-10-1437

في ثامنة داود الشريان ومن قبل في سوق واقف ولاحقا في دار الأوبرا المصرية ظهر محمد عبده فنان العرب بنفس الثوب ونفس الفكر فيما كنت وكثر معي يتوقعون خروجه من جلباب أهل المغنى بعد ما بلغ من العمر عتِيا ..

11-10-1437

لا أدري حتى متى يمكن أن يقتنع بعض العرب بأن " إيران " أشد خطرا على أمتنا العربية ،ومُهدَّدا خطرا لأمنها من أي جهة أخرى ؟ ومن هؤلاء العرب الذين أعنيهم ،أربعة أو أكثر من " الكتبة الليبراليين " في صحافتن..

11-10-1437

تحولت مواقع التواصل الاجتماعي على شبكة الأنترنت إلى نوافذ فسيحة، ومنافذ وسيعة، احتوت على مئات القنوات الخاصة، والمواقع الشخصية، التي يعرض فيها أصحابها موادهم الإعلامية المتنوعة ، ورسائلهم المرئية المخ..

10-10-1437

ضربت المعارضة التركية لرعاع المعارضات العربية اروع الامثلة في حب الوطن والدفاع عن كرامته وديموقراطيته خلال المحاولات الانقلابية العسكرية الفاشلة الاخيرة حيث توحدت كل مكونات الشعب التركي ضد من اراد ان..

09-10-1437

يامجْدُ خَفَتَ السَّناءُ وغابتْ الأضْواءُ والبَدرُ تَعْلوَ وجْهَهُ الأنْواءُ والشمسُ في كَِبدِ السماءِِِ كَسيفةٌ قدْ حَجّبَتْ بَسَمَاتِها القَتْمَاءُ والمجْدُ..

08-10-1437

*( إيران ُ) دونَكَ مِسْخٌ في تَكَوّنها* *ياعاَبِدَ النّار ،ِ إنّ النَـّارَ ... وَقّـادَةْ* *مَنَحُوا المَناياَ الفَجْرَ ... في فَلّوجَةٍ* *ورَمَوا ـ ورَبِكَ ـ مَغْـرِبَ..

05-10-1437

يقول تعالى(الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا ).... حقاً أن الدين قد اكتمل، وبموت نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، طويت الصحف ..

05-10-1437

فتحت قبل خمس سنوات ملف فضائح وفساد جامعة الملك خالد ووقف أمير عسير المواطن فيصل بن خالد مع الحق وتم التصحيح في حينه ، وحاولت بعدها فتح ملف فساد جامعة جازان ولكن!!! ، الأن ريحة ملفات فساد بعض جامعاتنا..

05-10-1437

بعد مقتل نائب قائد عمليات الحرس الثوري الايراني بسوريا ثم مقتل مصطفى بدر الدين قائد حزب الله العسكري البارز بالقرب من مطار دمشق، تأكدت ايران تماما انها خدعت شر خديعة فى خان طومان من كافة الاطراف بما..

02-10-1437

وأين مركز الحوار الوطني ..؟! .. تصريح الشيخ عبدالله بن منيع حول الحوار مع الشيعة «حتى ولو كان رؤية شخصية «، أثار ردود فعل واسعة ومتباينة ... وأعطتنا بعداً آخر بأن الحوار العقدي يمثل خطوة متقدمة جدا لا..