• ×
تغذيات RSS
محتويات

20-09-1434

كتب الشيخ ياسر برهامي وفقه الله مقالاً يرد فيه على من قاموا بالتشنيع على موقف حزب النور من خارطة الطريق التي أعلنها وزير الدفاع المصري في 24/ 8/ 1434 والتي كانت أولى خطواتها عزل الرئيس المنتخب محم..

20-09-1434

يعدّ الغشُّ والخداع من الآفات الاجتماعية الكبيرة في واقعنا المعاصر، والذي تضخم عندنا وجوده، وكبر لدينا حجمه ، وزاد انتشاره في كافة الميادين، ومختلف المجالات. وهو فعل فاشل من إنسان خاسر؛ استغل الث..

16-09-1434

من المبشرات التي تبعث على الفأل - وما أكثرها - في هذه الأمة؛ عودتها إلى التمسك بكتاب ربها عودةً تضيف إلى الاهتمام بالحفظ العنايةَ بمقصدٍ من أعظم مقاصد التنـزيل، ألا وهو تدبر القرآن، قال تعالى: {كِتَاب..

16-09-1434

أتفهَّم كثيراً إخفاء الأندية قيم عقود اللاعبين ! لكنني لا أتفهم «المراوغة» وعدم الوضوح مع الجماهير أو مع المقربين ! في النصر، قيل إن ملف الشهري «أغلق» ! كان الحديث عن «أربعة» ملايين دُفعت ! ق..

16-09-1434

قد لا يكون توجيه الأمر واضحا وصريحا بل ضمنيا لمن أراد أن يستوعب توجيهات «المصلحة العامة» الضمنية أو العلنية. البعض لا يفرق بين الصالح العام ومصالحه الخاصة ويخلط الأمور بل لا يلتفت لتوجيهات ولي الأمر ..

12-09-1434

لايَصْلحُ الربيع الديمقراطي المنضبط مع العلمانيين والتغريبيين والخوارج والرعاع والدراويش,لآنه يزيدهم تمردا على القيم والثوابت والمسلًّمَات,ويعصف بهم في مهاوي الردى,فالمهووس بثقافة التغريب,يبغض ويمقت ك..

11-09-1434

جعل الله سبحانه وتعالى شهر رمضان شهراً للخيرات والبركات والعبادات بأنواع الطاعات، جرت فيه أحداث عظام في تاريخ الإسلام. 1- قال الله تعالى: (شَهْرُ رَمَضَانَ الَّذِي أُنزِلَ فِيهِ الْقُرْآنُ هُدًى ل..

11-09-1434

لقد جاءكم رمضان، شهرُ الخيرِ والبرِّ والإحسان، وأطلَّت عليكم لياليَ الجودِ والغفران، وأهلَّ عليكم هلالُه المباركُ الذي طالما تاقت له النفوس، وهفتْ إليه الأرواحُ، وسُكبت لمَقْدَمِه العبراتُ، هلالٌ مبار..

10-09-1434

ـ في إعلام الأوهام وملاحق التراشق أدمن البعض الركض خلف امتهان الهوان واقتفاء الغثاء.. دافعهم في سلوك مسالك الهالك تلك المؤهلات المترهلات التي يتميزون بها: كثقافة الهيافة واحتكار الخوار واحتواء الخواء ..

10-09-1434

لم أندم على شيء في رياضتنا حقيقة بقدر ما ندمت على استقالة الأمير نواف بن فيصل من رئاسة اتحاد الكرة بهذا الشكل المبكر الذي لم يتح للأمير فرصة تقديم كل ما عنده من أفكار وعصارة تجارب والده الأمير فيص..

08-09-1434

يحظى ياسر القحطاني بثقة الغالبية العظمى من المختصين تدريبيا وإعلاميا بأنه يجمع مزايا موهبة وتقنيات المهاجم المتكامل (تكنيكيا) و (تكتيكيا)، وبالتالي متى حضر في أعلى جاهزية فلا يوجد له منافس أمام المرمى..

07-09-1434

.. ناد بلغت مجمل صفقاته حتى الآن أكثر من ربع مليار ريال وآخر في الطريق إلى كسر الرقم وثالث ربما يصل إلى مجموع ما قدمه الأول والثاني ولن نقول إلا اللهم زد وبارك ..! .. الاتحاد الذي تسخر وسائل الإعلام ..

07-09-1434

الهلال مع الفريدي كان واضحا ! قدم عرضه وقال «لن أزيد « ! كان الموقف في حد ذاته يستحق «الإكبار« ! الإدارة لم تقبل أي نوع من المزايدة ! والفريدي أيضاً كان صريحا منذ البداية وقال سأذهب لمن يدفع ..

07-09-1434

مكالمات هاتفية ورسائل نصية عبر جوالي وتويتر والواتس اب وصلتني بعد مغرب اول امس الجمعة تطلب مني مشاهدة المسلسل الكوميدي (سكتم بكتم) قائلة ( الحق يابوفارس شوف نفسك في سكتم بكتم ) والمقصود طبعا الممثل ال..