جديد الأخبار


السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

 

الأخبار » رياضة » مدرب النصر: "الحكم" سبب خسارتنا أمام الفيحاء
تاريخ اليوم : السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

مدرب النصر:

 

 نشر في :  25-04-1439 04:25  

 
أزد - أحمد آل عامر :- أرجع المدير الفني لفريق النصر الأرجنتیني غوستافو كوينتیروس سبب خسارة فريقه أمام الفیحاء إلى الأخطاء التي ارتكبها حكم اللقاء.

وقال غوستافو في مؤتمر صحفي بعد اللقاء، إن الحكم تجاهل احتساب ركلتي جزاء لفريقه في الشوط الأول، كما تغاضى عن إخراج بطاقات ملونة مستحقة للاعبي الفیحاء.

وأضاف المدير الفني للنصر أن فريقه دائماً لا يظهر بصورة جيدة في الأشواط الأولى، لكنه صاحب رد فعلي قوي خلال الشوط الثاني من كل مباراة.

وأشار إلى أن الفريق إذا ما أراد تحقيق الانتصارات وحصد النقاط؛ فعليه أن يكون المبادر في الأشواط الأولى ولا يعتمد فقط على ردة الفعل المتأخرة.

وكان فريق النصر قد خسر أمس (الخميس) أمام الفیحاء بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن المرحلة السابعة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفین. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.53/10 (710 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني