جديد الأخبار


الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » استمرار مناورات تمرين «النجم الساطع 2018» في مصر
تاريخ اليوم : الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

استمرار مناورات تمرين «النجم الساطع 2018» في مصر

 

 نشر في :  04-01-1440 05:27  

 
أزد - الرياض : 
تستمر مناورات التمرين العسكري المشترك ( النجم الساطع 2018 ) بمشاركة قوات من الدول الشقيقة والصديقة وذلك في قاعدة محمد نجيب العسكرية بمدينة الإسكندرية.

ونفذت وحدات المظليين وقوات الأمن الخاصة السعودية عدداً من المهام التدريبية المشتركه مع القوات الصديقة والشقيقة المشاركة كإقتحم وتطهير المواقع المحصنة والقفز الحر والانزال المظلي والرماية بالذخيرة الحية.

وعُقدت تزامنا مع التمرين الميداني، عدد من الندوات والمحاضرات للمشاركين في التمرين، فيما اشتمل التمرين على تدريب عبر المشبهات القتالية والتي تحاكي الواقع كما جاء ب"واس".

يذكر ان المشاركة في تمرين النجم الساطع2018 يندرج ضمن الخطط التدريبية للقوات المسلحة لرفع الجاهزية القتالية لدى منسوبيها وتبادل الخبرات وصقل المهارات العسكرية للمشاركين وسط بيئة قتال حقيقية . نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.98/10 (54 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني