جديد الأخبار


الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

 

الأخبار » أحداث عالمية » تحذير من أمريكا لجميع الموانئ والشركات العالمية بعدم التعامل مع السفن الإيرانية
تاريخ اليوم : الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

تحذير من أمريكا لجميع الموانئ والشركات العالمية بعدم التعامل مع السفن الإيرانية

 

 نشر في :  30-02-1440 09:32  

 
أزد - وكالات : 
أصدرت الولايات المتحدة أمس، تحذير لجميع الموانئ وشركات التأمين العالمية من التعامل مع السفن الإيرانية التي وصفتها بأنها “مسؤولية قانونية عائمة” بعد إعادة فرض عقوبات أمريكية واسعة ضد إيران.

ومنذ الاثنين تسعى الولايات المتحدة إلى إنهاء جميع مبيعات النفط الإيرانية وصادراتها الحيوية في محاولة للحد من تأثير إيران.

وأوضح بريان هوك الممثل الخاص لوزارة الخارجية الأميركية حول السياسة بشأن ايران إن العقوبات الأمريكية امتدت إلى شركات التأمين، كما تابع قائلا للصحافيين “إن تقديم هذه الخدمات عن علم لشركات الشحن الايرانية المشمولة بالعقوبات سيؤدي إلى فرض عقوبات مريكية”.

وأشار إلى أن السفن الإيرانية ستتجه على الأرجح إلى شركات التأمين المحلية، لكنه شكك في قدرة هذه الشركات على تغطية خسائر قد تصل إلى ملايين أو مليارات الدولارات في حال حدوث كارثة كبرى”، موضخا أنه إذا تعرضت ناقلة ايرانية لحادث، ببساطة لن يكون بإمكان شركات التأمين الإيرانية تغطية الخسائر.

وأكد أن الولايات المتحدة التي تتواجد سفنها الحربية في الخليج لا تريد وقوع حوادث، وأنها تأمل بإخلاص عدم وقوع حوادث، لكن الحوادث هي أمر محتمل بشكل حقيقي بالنظر إلى سجل ايران. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.13/10 (48 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني