جديد الأخبار


الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » قنابل الغاز تخنق عشرات الطلاب والمعلمين الفلسطينيين بالخليل
تاريخ اليوم : الأربعاء 19 شعبان 1440 / 24 أبريل 2019

قنابل الغاز تخنق عشرات الطلاب والمعلمين الفلسطينيين بالخليل

 

 نشر في :  10-08-1440 03:30  

 
أزد - وكالات : أصيب اليوم، عشرات الطلاب والمعلمين الفلسطينيين، بحالات اختناق، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي، قنابل الغاز في ساحات ومحيط عدد من المدارس بالمنطقة الجنوبية في مدينة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان في الخليل، أن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الصوت والغاز بكثافة في ساحات ومحيط وداخل أسوار مدرسة الخليل الأساسية للبنين، وخديجة بنت خويلد الأساسية للبنين، وذو النورين الأساسية للبنين، والهاجرية الأساسية للبنين، وطارق بن زياد الثانوية للبنين، أثناء الطابور الصباحي، مما تسبب بحالة من الرعب في صفوف التلاميذ، وإصابة العشرات منهم ومن المعلمين، بحالات اختناق، عولجوا على الفور ميدانيًا.

ونقلت المصادر عن عدد من المعلمين في المدارس، أن مداهمة قوات الاحتلال وإطلاقها قنابل الغاز السام والصوت صوب المدارس المذكورة، وانتشار الغاز في ساحاتها والصفوف، أربك سير العملية التعليمية، وخلق حالة من الرعب في صفوف الطلاب. نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
7.78/10 (57 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني