جديد الأخبار


الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

 

الأخبار » أحداث عالمية » وزير الخارجية الأمريكي يدعو إلى العمل على منع إيران من "خلق اضطرابات جديدة"
تاريخ اليوم : الإثنين 17 محرم 1441 / 16 سبتمبر 2019

وزير الخارجية الأمريكي يدعو إلى العمل على منع إيران من

 

 نشر في :  20-12-1440 12:57  

 
أزد - وكالات : دعا وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو؛ إلى العمل على منع إيران من "خلق اضطرابات جديدة" بعد انتهاء حظر السفر الذي تفرضه الأمم المتحدة على قائد فيلق القدس بالحرس الثوري قاسم سليماني.

ووفق "رويترز" نبّه بومبيو؛ المجتمع الدولي أمس الثلاثاء، إلى انتهاء حظر الأسلحة الذي تفرضه المنظمة الدولية على طهران في أكتوبر 2020، بالتزامن مع انتهاء حظرها على سفر سليماني.

وحثّ بومبيو؛ خلال اجتماع لمجلس الأمن التابع للأمم المتحدة بشأن تحديات السلام والأمن في الشرق الأوسط، على مزيدٍ من التعاون في المنطقة بهدف التوصل إلى "فكر جديد لحل المشكلات القديمة".

وقال: "منذ إعلان الولايات المتحدة عزمها تخفيض مشتريات النفط الإيراني إلى الصفر في أبريل، بدأ رجال الدين.. حملة ابتزاز دبلوماسي".

وختم: "سيكون أمام المجتمع الدولي كثير من الوقت قبل أن تتحرّر إيران من القيود لخلق اضطراب جديد، ويقرر ما ينبغي فعله لمنع حدوث ذلك". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.34/10 (213 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني