جديد الأخبار


السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

 

الأخبار » رياضة » الأخضر يبعد عمان ويتأهل للنصف نهائي مع منتخب البحرين في بطولة خليجي 24
تاريخ اليوم : السبت 10 ربيع الثاني 1441 / 7 ديسمبر 2019

الأخضر يبعد عمان ويتأهل للنصف نهائي مع منتخب البحرين في بطولة خليجي 24

 

 نشر في :  06-04-1441 12:20  

 
أزد - الرياض : انتصر المنتخب الوطني في كأس خليجي 24 على منتخب عمان حامل اللقب بنتيجة 3/1 ، ليتصدر الأخصر المجموعة الثانية بـ6 نقاط وبذلك يتأهل المنتخب إلى الدور النصف نهائي من المنافسة .

ومن المتوقع أن يقابل الأخضر منتخب قطر بعد هذا الفوز يوم الخميس المقبل عند الساعة الثامنة مساءًا .

وافتتح التسجيل في المباراة ولصالح المنتخب السعودي ، اللاعب فراس البريكان عند الدقيقة 25 ، كما أضاف الثاني اللاعب هتان باهبري في الدقيقة 42 ، لكن المنتخب العمان قلص الفارق وسجل هدفه الأول والوحيد في المباراة عن طريق لاعبه المنذر العلوي في الدقيقة 55 ، أما هدف السعودية الثالث فقد رد به اللاعب باهبري على هدف عمان في الدقيقة 57 .

من جانبه هنأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية في اتصال هاتفي اليوم، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، بمناسبة تأهل المنتخب السعودي الأول، إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج العربي 24، وذلك بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بالفوز على المنتخب العماني الشقيق بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من البطولة.

وأشاد الأمير عبدالعزيز الفيصل بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب السعودي في اللقاء وحصولهم على النقاط الثلاث التي كفلت لهم تصدر المجموعة والتأهل إلى الدور المقبل، متمنيًا أن يواصل نجوم الأخضر هذه المستويات المميزة في اللقاءات المقبلة والتي تتطلب مواصلة العمل والجهد الكبير لتحقيق تطلعات الشارع الرياضي السعودي.

وفي المباراة الثانية تغلب منتخب البحرين على الكويت بنتيجة 4-2 ليصبح ترتيب المجموعة: السعودية أولاً بست نقاط، البحرين ثانياً بأربع نقاط، عمان ثالثاً بأربع نقاط والكويت رابعاً بثلاث نقاط.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
8.13/10 (89 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني