جديد الأخبار


الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

 

 

آل الشيخ رداً على بيان النادي الأهلى المصري:
نشر في : 07-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- رد رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على البيان الصادر من مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بشأن تنازل النادي عن القضايا المرفوعة ضده، نافياً تقديمه أي اعتذار لأي شخص. وقال آل الشيخ في عدة تدوينات بصفحته الشخصية على "فيسبوك": "أنا تنازلت عن ا ..

[المزيد ...]     

 
 
نابولي تستقبل كريستيانو رونالدو بطريقة
نشر في : 07-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- رحبت الجماهير الإيطالية، المنافسة لنادي يوفنتوس، بقدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة تورينو الإيطالية، على طريقتها الخاصة. واستقبلت جماهير فريق نابولي الإيطالي نبأ انتقال رونالدو بصورة مهينة، عندما ظهرت صورة اللاعب وهو يرتدي قميص "ال ..

[المزيد ...]     

 
 
الريال يتمسك بضم نيمار.. وسان جيرمان يرفض التفريط في مبابي
نشر في : 06-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- ما زال الأمل يراود ريال مدريد الإسباني في إيجاد الخليفة المناسب للاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل قبل أيام إلى يوفنتوس الإيطالي. وذكرت تقارير إعلامية أن الريال لا يزال يأمل في ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا (26 عاما) لسد الفراغ الذي تركه ..

[المزيد ...]     

 
 
الأهلي المصري يثمّن مبادرة آل الشيخ.. ويعلن إيقاف كل القضايا المرفوعة
نشر في : 06-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أصدر النادي الأهلي المصري، اليوم (الأربعاء)، بياناً بشأن قرار رئيس مجلس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ بإيقاف كل إجراءات التقاضي ضد مجلس إدارة النادي والتنازل عن كافة القضايا. وأكد النادي تثمينه لمبادرة آل الشيخ وأنه يسعى دائماً لترسيخ العلاقات الطيبة ..

[المزيد ...]     

 
 
بالفيديو.. 9 أهداف تطمئن كارينيو على مستقبل النصر
نشر في : 06-11-1439
أزد - حصة إبراهيم :- استهل فريق النصر الأول لكرة القدم أولى تجاربه الودية اليوم الأربعاء باكتساح أبتويل السويسري 9-0، وذلك ضمن معسكره التحضيري بسانت جالين السويسرية، استعداداً للموسم الرياضي الجديد. تقدم النصر مبكراً بالهدف الأول عن طريق محمد فوزير عند الدقيقة الخامسة ..

[المزيد ...]     

 
 
مدرب الهلال السعودي يوضح دوره في صفقة كاريللو
نشر في : 06-11-1439
أزد - أحمد عسيري :- كشف البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، عن دوره في صفقة انتقال اللاعب البيروفي أندريه كاريللو من بنفيكا إلى الهلال، على سبيل الإعارة. وأكد جيسوس لصحيفة أبولا البرتغالية، أنه يعطي الأولوية دائماً لنوعية اللاعب، مؤكدا أنه يعرف كاريلل ..

[المزيد ...]     

 
 
بالفيديو.. الاتحاد يتعاقد مع المدافع البرازيلي تياغو كارليتو
نشر في : 05-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعلن نادي الاتحاد عن تعاقده الرسمي مع المدافع البرازيلي تياغو كارليتو لصفوف فريقه، بعد شراء عقده من نادي أتليتكو بارنينسي البرازيلي. وأوضح النادي في بيان له اليوم (الأربعاء) أن كارليتو (29 عاماً) سيخضع للكشف الطبي نهاية الأسبوع الجاري في النمسا، و ..

[المزيد ...]     

 
 
بالفيديو..
نشر في : 05-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، أنه كلف من محاميه الدكتور محمد حمودة بإيقاف كل إجراءات التقاضي ضد مجلس إدارة النادي الأهلي المصري والتنازل عن كافة القضايا. وأكد آل الشيخ في مداخلة هاتفية مع برنامج "كورة بلدنا" على قناة "LTC" المصرية ..

[المزيد ...]     

 
 
مفاجآت الميركاتو متواصلة .. زيدان يعود من جديد إلى يوفنتوس
نشر في : 05-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أكدت صحيفة "سبورت" أن هناك أخبار تشير إلى اقتراب الفرنسي زين الدين زيدان من تولي منصب المستشار الرياضي لنادي يوفنتوس، بداية من الموسم المقبل. وأوضحت الصحيفة وفقا لمصادرها أن عائلة أندريا أنييلي، رئيس يوفنتوس، تؤكد خبر تولي زيدان المهمة المذكورة، و ..

[المزيد ...]     

 
 
مهاجم كرواتيا يسدد قروض جميع سكان القرية التي ولد فيها
نشر في : 05-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- سدد مهاجم منتخب كرواتيا، أنتي ريبيتش، من جيبه الخاص القروض المالية التي بذمة جميع سكان قرية إيموتسكي الكرواتية التي ولد وترعرع فيها. ونقلت صحيفة "Vejisti" عن زميل المهاجم في منتخب الشباب، لوفرو شينديك: إن ريبيتش ولد وترعرع في قرية صغيرة بالقرب من ..

[المزيد ...]     

 
 
ما الذي فعله
نشر في : 04-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- يتجه عدد من لاعبي المنتخبات المشاركة في المونديال، إلى التبرع بإجمالي المكافآت وقيمة جائزة الفوز بالمونديال لصالح الجمعيات الخيرية المختلفة، وآخر هؤلاء هم لاعبو المنتخب الإنجليزي، ونجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابي. ووفقًا لوسائل إعلام إنجليزية وعا ..

[المزيد ...]     

 
 
شاهد.. أفضل 10 أهداف كأس العالم روسيا 2018
نشر في : 04-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- شهدت بطولة كأس العالم 2018 بروسيا التي اختُتمت أمس الأحد وتُوِّجت فرنسا بلقبها، إحراز 169 هدفاً. وأحرز أول أهداف البطولة الروسي "يوري غازينسكي" في مرمى السعودية في الدقيقة الـ12من عمر المباراة، بينما أحرز آخر هدف لاعب كرواتيا ماندزوكيتش في المبارا ..

[المزيد ...]     

 
 
نادي الباطن يوقع عقداً مع الحارس البرازيلي فاتشيني بدعم من تركي آل الشيخ
نشر في : 04-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعلنت إدارة نادي الباطن أمس الإثنين، عن توقيعها عقداً مع الحارس البرازيلي أدريانو فاتشيني حارس مرمى نادي اڤيس البرتغالي، البالغ من العمر 33 عاماً، دون أن توضح تفاصيل الصفقة. وقالت إدارة النادي على حسابها بـ "تويتر": "بدعم من رئيس هيئة الرياض ..

[المزيد ...]     

 
 
شاهد.. مارادونا خلال لقائه بالرئيس محمود عباس: قلبي فلسطيني
نشر في : 04-11-1439
أزد - أحمد عسيري :- التقى أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا بالرئيس الفلسطيني محمود عباس أول أمس (الأحد) في موسكو، على هامش المباراة النهائية لمونديال روسيا 2018، والتي انتهت بتتويج فرنسا باللقب على حساب كرواتيا. وأظهر مقطع فيديو لحظة لقاء الرئيس ال ..

[المزيد ...]     

 
 
 الرجاء والعربي يتغلبون على العين والوطني في افتتاح دورة مركز العزيزة
نشر في : 04-11-1439
عسير - أزد - سلطان مسلط : انطلقت عصر اليوم الاثنين ٣/ ١١ منافسات بطولة كرة القدم على كأس مركز النشاط الإجتماعي بالعزيزة وذلك على ملعب ( سبورت زون ) ففي اللقاء الاولى إلتقاء فريق الرجاء بفريق العين وانتهى اللقاء بفوز الرجاء بنتيجة ٥/ ٣ وحصل الل ..

[المزيد ...]     

 
 
رسميا... النصر يوقع مع نجم المغرب في كأس العالم
نشر في : 03-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعلنت إدارة نادي النصر، اليوم الاثنين، انتهاءها من إجراءات التعاقد مع لاعب خط وسط المنتخب المغربي ونادي واتفورد الإنجليزي، اللاعب المغربي "نور الدين امرابط"، حيث تم شراء بطاقة اللاعب والتوقيع معه لمدة 3 سنوات. ورحّب النصر السعودي باللاعب المغربي ع ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 03-11-1439
أزد - أحمد عسيري :- كشفت المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية (عرب سات) عن نتائج التحقيقات التي أجرتها حول مزاعم استخدام الكيان المسمى "beoutQ" لترددات داخل الشبكة لنشر بث مقرصن، مؤكدة أنها أثبتت زيف ادعاءات شبكة "بي إن سبوتس" القطرية. وأوضحت المؤسسة أنها أبلغت الاتحاد ..

[المزيد ...]     

 
 
شاهد.. وصول
نشر في : 03-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- استقبلت جماهير نادي "يوفنتوس" الإيطالي، كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي، الذي وصل إلى مقر النادي اليوم الاثنين. وخضع "كريستيانو" مباشرة لإجراءات الكشف الطبي، تمهيداً لانضمامه رسمياً لصفوف النادي، بعد التعاقد معه لمدة 4 مواسم مقابل 112 مل ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 03-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن السماح للأجانب الذين يملكون هوية مشجع الخاصة بمونديال روسيا 2018، بالدخول إلى البلاد بدون تأشيرة حتى نهاية عام 2018، وذلك بمناسبة ختام منافسات كأس العالم. وأكد بوتين في تصريحات صحفية أمس (الأحد) على هامش المبار ..

[المزيد ...]     

 
 
بالفيديو.. بعد تدريب الفيصلي والهلال زلاتكو يوجه رسالة بالعربية قبل النهائي
نشر في : 02-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- وجّه زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا رسالة باللغة العربية إلى عشاقه من جماهير الهلال والفيصلي في المملكة العربية السعودية ونادي العين في الإمارات قبيل انطلاق نهائي كأس العالم بروسيا. ونشر الإعلامي مصطفى الأغا مقطعا مصورا للمدرب داليتش الذي قاد في ..

[المزيد ...]     

 
 
شاهد.. فرنسا تحقق كأس العالم للمرة الثانية بعد فوزها على كرواتيا برباعية
نشر في : 02-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- تُوِّج المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم بطلا لكأس العالم المقامة بروسيا 2018، إثر فوزه على نظيره الكرواتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب "لوجنيكى" بالعاصمة الروسية "موسكو". وجاء الشوط الأول سريعا للمنتخبين ..

[المزيد ...]     

 
 
تعرف على زعماء العالم الذي سيحضرون المباراة النهائية لمونديال روسيا
نشر في : 02-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- تختتم اليوم الأحد فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 بروسيا، حيث يلتقي منتخبا فرنسا وكرواتيا في المباراة النهائية التي يستضيفها ملعب لوجنيكي بموسكو، بحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى جانب لفيف من قادة دول العالم والمشاهير. وأعلن المكتب ..

[المزيد ...]     

 
 
شاهد.. قائد منتخب كرواتيا
نشر في : 02-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أظهر مقطع فيديو تم تصويره في عام 1990، قائد منتخب كرواتيا ولاعب ريال مدريد "لوكا مودريتش" وهو يرعى الأغنام مع والده عندما كان طفلاً في الخامسة من العمر. وبدا في الفيديو الذي صوره شخص يدعى "بافل بالينوفيتش" عن الذئاب في جبل "فيليبيت" مودريتش وهو يح ..

[المزيد ...]     

 
 
ماهو مصير الـ12 استاداً التي استضافت مباريات مونديال
نشر في : 02-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- استضاف 12 استاداً في روسيا منافسات "كأس العالم 2018"، والذي سيختتم اليوم بلقاء المنتخبين الفرنسي والكرواتي في المباراة النهائية. وكان قد تم تشييد عدد من هذه الاستادات خصيصاً لاستضافة مباريات "المونديال"، وبما أن 6 فقط من هذه الاستادات ستحتضن مباري ..

[المزيد ...]     

 
 
انطلاق دورة كرة القدم بمركز النشاط الإجتماعي بالعزيزة غداً الأثنين
نشر في : 02-11-1439
أزد - أبها - سلطان مسلط تنطلق بعد عصر غداً الاثنين ٣/ ١١/ ١٤٣٩ هـ منافسات الدورة الرياضيه لكرة القدم على كأس مركز النشاط الإجتماعي بالعزيزة التابع للجنة التنمية الإجتماعية الأهليه بالسودة وذلك على ملعب ( سبورت زون ) طريق الطائف إشا ..

[المزيد ...]     

 
 
الوحدة يُنهي إجراءات انتقال العمري
نشر في : 01-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أنهت إدارة نادي الوحدة رسمياً، إجراءات انتقال اللاعب صالح العمري قادماً من النادي الأهلي. وأوضح النادي عبر «تويتر»، أن صفقة انتقال اللاعب جاءت بدعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ.

    

 
 
مصادر .. الاتحاد بحاجة إلى 120 مليون حتى يتمكن من تسجيل محترفيه
نشر في : 01-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أفاد مصدر خاص بـ "الرياضية" أن نادي الاتحاد بات بحاجة إلى 120 مليون ريال، حتى يتمكن من قيد محترفيه الجدد للموسم الرياضي المقبل. وقال المصدر: "الديون الخارجية تبلغ 100 مليون ريال، وهي التي ستكون جزء من المكرمة التي زفها رئيس اتحاد القدم عادل عزت وم ..

[المزيد ...]     

 
 
بالفيديو.. بلجيكا تكرر فوزها على إنجلترا وتظفر بالمركز الثالث في مونديال روسيا
نشر في : 01-11-1439
أزد - أحمد عسيري :- فاز المنتخب البلجيكي على نظيره الإنجليزي للمرة الثانية خلال منافسات كأس العالم بروسيا، وهذه المرة بنتيجة 2- 0، وحصل على المركز الثالث للمرة الأولى في تاريخه، ونال جائزة قدرها 20 مليون يورو. وتقدّم المنتخب البلجيكي بهدفه الأول الذي سجله توماس مونيي ..

[المزيد ...]     

 
 
إدارة العروبة توقع مع لاعب وسط النصر السابق أيمن فتيني
نشر في : 01-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- وقّعت إدارة نادي العروبة مساء اليوم ( الجمعة ) عقداً احترافياً لمدة عام مع لاعب نادي النصر السابق أيمن فتيني ( 24 سنة ) و ذلك لتمثيل الفريق الأول في دوري الأمير محمد بن سلمان للموسم الجديد 2018 / 2019 . وذلك حسبما أعلن المركز الإعلامي بنادي العروب ..

[المزيد ...]     

 
 
ريال مدريد يصدر بيانًا يوضح فيه موقفه من ضم البرازيلي نيمار
نشر في : 01-11-1439
أزد - أحمد عسيري :- نفى نادي ريال مدريد الإسباني رسميًّا صحة التقارير التي تتحدث عن دخوله في مفاوضات مع نجم منتخب البرازيل وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار داسيلفا للتعاقد معه. وأوضح النادي في بيان له ردًّا على الأخبار المتواصلة التي تربطه باللاعب، أنه لم يخطط لت ..

[المزيد ...]     

 
 
رئيس
نشر في : 01-11-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أبدى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينو، اليوم الجمعة، تقبّله لفكرة ترشّح ملف ثلاثي عربي مكون من "تونس- الجزائر- المغرب" لاستضافة مونديال 2030. وعلّق إنفانتينو بأن فكرة الترشح "فكرة جيدة"، مشيرًا إلى أن تقديم الملف العربي المغرب ..

[المزيد ...]     

 
 
خيسوس يختار 32 لاعباً لمعسكر النمسا.. ويستبعد الخيبري
نشر في : 29-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعلن البرتغالي خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال، القائمة المغادرة إلى معسكر النمسا استعداداً للموسم الرياضي الجديد. وضمت قائمة المدرب الجديد 32 لاعباً وهم: علي الحبسي وعبدالله المعيوف ومروان الحيدري ومحمد الواكد في حراسة المرمى. والإسباني ألبرتو بو ..

[المزيد ...]     

 
 
الإمارات ومصر والبحرين تشيد بخطوات السعودية ضد
نشر في : 29-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أصدرت كلا من الإمارات ومصر والبحرين بيانات تثمن الخطوات التي اتخذتها السعودية ضد القرصنة والبث غير القانوني الذي يتعارض مع الأنظمة والقوانين الدولية الخاصة بحقوق الملكية الفكرية. وأشاد المجلس الوطني للإعلام في الامارات بالخطوات الفعالة والمتتالية ..

[المزيد ...]     

 
 
تركي آل الشيخ يعلن اتفاقا رباعيا مع رئيس الزمالك
نشر في : 29-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أكد تركي آل شيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، استمرار اللاعب طارق حامد مع الزمالك، وانتقال زميليه أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى صفوف الأهرام. وكتب آل شيخ عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": طارق حامد وفرجاني ساسي في الزمالك، وأحمد الشناوي ومصطفى فتح ..

[المزيد ...]     

 
 
ما هو سبب نهاية أسماء لاعبي كرواتيا بـ
نشر في : 29-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- ربما نتسائل عن سبب نهاية الأسماء الكرواتية بحرف "IC" "إيتش" كـ " ماندجوكيتش، مودريتش، كوفاسيتش" والذين سطع نجمهم مؤخرا بعدما نجحوا في الوصول لنهائي المونديال لأول مرة في تاريخهم. ومن الطريف أن الأسماء الكرواتية تعبر عن مهنة أو أصول تعود لبلاد بعين ..

[المزيد ...]     

 
 
زلاتكو يتأهب لنهائي كأس العالم بحديث عن الفيصلي
نشر في : 29-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- تحدث المدير الفني للمنتخب الكرواتي لكرة القدم زلاتكو داليتش المدرب السابق لأندية الفيصلي والهلال والعين الإماراتي، عن بدايته مع الفيصلي وتجربته التدريبية في دول الخليج. وقال زلاتكو بحسب وكالة "فرانس برس" إن بدايته مع الفيصلي كانت سببًا في نجاحه في ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 29-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- كشفت تقارير صحفية رومانية النقاب عن رفض نادي كرايوفا الروماني لعرض نادي الهلال البالغ 3 ملايين يورو لضم صانع ألعاب الفريق اليكساندرو ميتريتا. وبحسب الصحيفة فإن النادي الروماني اشترط الحصول على مبلغ أكبر للموافقة على بيع اللاعب المتألق مع فريقه في ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 28-10-1439
أزد - أحمد عسيري :- رحّبت وزارة الإعلام بتكليف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، محاميا محليا لاتخاذ الإجراءات القانونية في المملكة لمكافحة القرصنة التي تُبث على شبكة "بي آوت كيو"، والتي تواصل بث مباريات كأس العالم في روسيا بشكل غير قانوني. وأوضحت أن تلك الخطوة من "ف ..

[المزيد ...]     

 
 
فيديو يوثق رد فعل رجال إطفاء بكرواتيا بعد سماعهم إنذار حريق أثناء ركلة حاسمة لمنتخب بلادهم
نشر في : 28-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أظهر مقطع فيديو رد فعل رجال إطفاء في العاصمة الكرواتية زغرب، بعد تلقيهم إنذار حريق، أثناء متابعتهم ركلات الجزاء بين منتخب بلادهم ومنتخب روسيا في ربع نهائي كأس العالم. وبيّن الفيديو الذي وثقته كاميرا مراقبة، عدداً من رجال الإطفاء أثناء متابعتهم مبا ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 27-10-1439
أزد - حصة إبراهيم :- أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ اليوم الأربعاء، أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر إلغاء بطولة السوبر السعودي المصري في الرياض والقاهرة. وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في "فيسبوك"، إن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر إلغاء مباراة السو ..

[المزيد ...]     

 
 
اتحاد كرة القدم يعلن موعد ومكان مباراة السوبر بين الهلال والاتحاد
نشر في : 27-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أن لجنة المسابقات اعتمدت موعد إقامة مباراة السوبر على كأس الهيئة العامة للرياضة بين ناديي الهلال والاتحاد. وذكر الاتحاد أن المباراة ستقام في العاصمة البريطانية لندن، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت 1 ..

[المزيد ...]     

 
 
رسالة من المنتخب البرتغالي إلى يوفنتوس بعد ضم رونالدو !‎
نشر في : 27-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- تلقى نادي يوفنتوس الإيطالي رسالة خاصة من المنتخب البرتغالي وذلك بعد تعاقد النادي الإيطالي مع اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو. وبشكل رسمي حسم السيد العجوز صفقة انتقال رونالدو للنادي الايطالي قادما من ريال مدريد الاسباني في صفقة قدرت قيمتها المالية ..

[المزيد ...]     

 
 
فرنسا إلى نهائي كأس العالم بعد تغلبها على بلجيكا بهدف نظيف
نشر في : 27-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- تمكن المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم من الصعود إلى المباراة النهائية لكأس العالم بروسيا بعد فوزه مساء اليوم الثلاثاء على نظيره البلجيكي بهدف نظيف مقابل لا شيء. وخرج المنتخبان في الشوط الأول من المباراة بتعادل سلبي بعد مباراة هجومية من جانب بلجيكا ..

[المزيد ...]     

 
 
رسميا..
نشر في : 26-10-1439
أزد - أحمد عسيري :- أعلن ريال مدريد، اليوم الثلاثاء عن انتقال نجمه وهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو من صفوف الفريق الأول لكرة القدم إلى نادي يوفنتوس الإيطالي. وأوضح النادي في بيان رسمي أن هذه الخطوة نُفذت بناء على رغبة اللاعب البرتغالي الذي طلب الرحيل عن الفريق في ا ..

[المزيد ...]     

 
 
قصر الظهور في وسائل الإعلام على الحاصلين على عضوية الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي
نشر في : 26-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- قرر مجلس إدارة الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي البدء اعتباراً من 1 أغسطس المقبل، في تطبيق التزام وسائل الإعلام المختلفة بقصر الظهور الإعلامي والمشاركات الإعلامية في المجال الرياضي على الحاصلين على عضوية الاتحاد وعدم السماح لغير ذلك. وجدد المجلس ال ..

[المزيد ...]     

 
 
نادي الباطن يستغني عن خدمات 9 لاعبين دفعة واحدة
نشر في : 26-10-1439
أزد _ أحمد صالح استقر نادي الباطن على قائمته النهائية التي سيخوض بها غمار الموسم الرياضي الجديد 2018/2019. وأعلن الباطن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" الاستغناء عن 9 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. وجاء أسماء المستغنى عنهم كال ..

[المزيد ...]     

 
 
عقوبة كرواتية قاسية بعد
نشر في : 26-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- فرض الاتحاد الكرواتي لكرة القدم عقوبة قاسية طالت مساعد مدرب كرواتيا أوغن فوكويفيتش بسبب مشاركته في فيديو "سياسي" على مواقع التواصل الاجتماعي بعد الفوز بركلات الترجيح على روسيا، قبل يومين من مباراة نصف النهائي أمام إنجلترا. وسجل اللاعب الكرواتي الس ..

[المزيد ...]     

 
 
اتحاد جدة يوضح سبب عدم الإعلان عن صفقاته الجديدة
نشر في : 25-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- كشف نادي اتحاد جدة، عن سبب عدم إعلانه حتى الآن عن الصفقات الجديدة، أو اللاعبين الذين يتفاوض معهم. وقال اتحاد جدة على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يود المركز الإعلامي أن يوضح لكافة الجماهير الاتحادية وللمتابعين الرياضيين، أ ..

[المزيد ...]     

 
 
شاهد.. كيف استقبلت الجماهير البرازيلية لاعبي فريقها بعد الخروج من كأس العالم
نشر في : 25-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- عبّرت الجماهير البرازيلية عن غضبها من لاعبي المنتخب البرازيلي عقب خروجهم من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا، وذلك أثناء استقبالهم لحافلة منتخب السامبا. ورشقت الجماهير التي تواجدت منها أعداد كبيرة، الحافلة بكميات كبيرة من البيض؛ تعبير ..

[المزيد ...]     

 
 
نشر في : 25-10-1439
أزد - أحمد آل عامر :- كشفت الصحف البرتغالية عن اقتراب المهاجم الليروفي "أندريه كاريلو" من قيادة هجوم الهلال الموسم المقبل؛ حيث قالت إن رئيس بنفيكا "لويس فيليبي فييرا" قد غادر إلى دبي للاجتماع مع سامي الجابر. وكانت تقارير صحفية برتغالية قد كشفت عن رغبة الهلال في استعارة ..

[المزيد ...]     

 
 

صفحة 1 من 329123451151101>الأخيرة »


RSS v0.91 FEED RSS v1.0 FEED RSS v2.0 FEED إضافة إلى facebook إضافة إلى Myspace إضافة إلى Microsoft live إضافة إلى My Yahoo إضافة إلى iGoogle RSS قاريء