جديد الأخبار


الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

 

الأخبار » رياضة » تركي آل الشيخ معلقاً على نتيجة الأخضر أمام بلغاريا: لا توجد هوية فنية.. و"باوزا" تحت المجهر
تاريخ اليوم : الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

تركي آل الشيخ معلقاً على نتيجة الأخضر أمام بلغاريا: لا توجد هوية فنية.. و

 

 نشر في :  25-02-1439 09:38  

 
أزد - أحمد آل عامر :- أبدى رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، عدم رضاه عن نتائج المنتخب السعودي في المباريات الودية، والتي كان آخرها الخسارة من بلغاريا بهدف نظيف أمس (الإثنين)، ملمحاً إلى إمكانية إقالة المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا، حيث أكد أنه تحت المجهر.

وقال تركي آل الشيخ في تغريدة له على حسابه في "تويتر": "تابعت المباريات الودية الأخيرة للمنتخب، بوضوح: لا توجد هوية فنية، والنتائج غير مرضية، باوزا تحت المجهر".

يذكر أن المنتخب السعودي خاض 4 مباريات ودية منذ نجاحه في التأهل لكأس العالم، فاز في واحدة فقط أمام منتخب جامايكا بنتيجة (5-2)، وخسر الثلاثة الأخرى أمام منتخبات غانا (3-0) والبرتغال (3-0) وبلغاريا (1-0). نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : أخبار 24


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.12/10 (553 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني