جديد الأخبار


السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017

 

الأخبار » #عسير | أخبار عسير » أمير عسير يستقبل مدير محطة تلفزيون أبها
تاريخ اليوم : السبت 29 صفر 1439 / 18 نوفمبر 2017
أمير عسير يستقبل مدير محطة تلفزيون أبها

أمير عسير يستقبل مدير محطة تلفزيون أبها

 

 نشر في :  25-02-1439 08:17  

 
أزد_أحمد العسيري 
أكد أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز؛ أهمية استغلال الإمكانات التي وفرتها هيئة الإذاعة والتلفزيون لمركز تلفزيون أبها، من خلال إنتاج البرامج التي تظهر مقومات المنطقة السياحية والاقتصادية والتنموية بكافة القطاعات.

جاء ذلك خلال استقباله صباح اليوم، بمكتبه بالإمارة، مدير عام محطة تلفزيون أبها صالح بن حسين الشريفي، الذي قدم لأمير المنطقة تقريرًا مفصلًا عن ما أنجزته المحطة من تاريخ 1 /1 /1438هـ، إلى 30 /12 /1438هـ، واشتمل على الإنتاج البرامجي والإخباري وجميع ما يتعلق بمختلف النشاطات الرسمية والحراك الثقافي والاقتصادي الذي يجري في كافة أرجاء المنطقة؛ حيث بلغ مجموع ما أنتجته المحطة خلال عام 1438هـ "800" ساعة، تنوعت بين تقارير إخبارية وبرامج مباشرة ومسجلة عبر قنواته المختلفة.

رفع مدير محطة تلفزيون أبها شكره وتقديره لأمير عسير على متابعته المستمرة وتوجيهاته الدائمة لما تقوم به محطة تلفزيون المنطقة. حسب"سبق" نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.73/10 (92 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني