جديد الأخبار


الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019

 

الأخبار » أدب و ثقافة » نادي عسير الفوتوغرافي يهدي زوار الجنادرية أكثر من 20 ألف صورة‎
تاريخ اليوم : الأربعاء 20 ذو الحجة 1440 / 21 أغسطس 2019
حاضر : حرصنا على نقل تراث عسير

نادي عسير الفوتوغرافي يهدي زوار الجنادرية أكثر من 20 ألف صورة‎

 

 نشر في :  17-04-1435 05:21  

 
أزد - سلطان مسلط 
بادر نادي عسير للتصوير الفوتوغرافي من خلال جناحه المشارك في قرية عسير بالجنادرية 29 بإهداء زواره أكثر من عشرين ألف صورة التقطتها عدسات مصوري ومصورات المنطقة وتقدم للزوار على هيئة كروت مطبوعة من إمارة منطقة عسير بالتشارك مع النادي .

وكان نادي عسير الفوتوغرافي قد قدم معرضا للتصوير الضوئي في جناح قرية عسير عكس الطابع المميز للمنطقة حيث جمعت الصور المعروضة التنوع الجغرافي للمنطقة ابتداء من ساحل عسير البحري وشواطئه المتميزة مرورا بجبال السراة وغاباتها الكثيفة التي يعانقها الضباب وصولا إلى الحضارة العمرانية في مدن ومحافظات المنطقة وانتهاء بالبيئة الصحراوية شرقي المنطقة .

وقد لاقى المعرض استحسان الزوار والوفود الأجنبية لا سيما المهتمين بالتصوير وأثنى الكثير منهم على جودة الصور والاحترافية التي تحملها الأمر الذي يعكس دور مثل هذه الأندية في خدمة المواهب الشابة وتطويرها .

من جهته قال رئيس النادي أحمد حاضر :حرصنا على المشاركة في جنادرية هذا العام لننقل من خلال عدسات الكاميرا جزء من تاريخ عسير المشرق في الحاضر والماضي وحرصنا على التنوع في عرض صور مختلفة تعكس تنوع البيئات في المنطقة ، حيث يحمل بعضها عدداً من المباني الأثرية التي تعكس الثقافة المعمارية التي عاشتها المنطقة سلفا وكذلك صور جوية تبين مدى الإبهار البصري لمنطقة عسير وتنوع ثقافتها وتطورها ومواكبتها للزمن .

وأضاف نقدم هدايا للزوار عبارة عن عشرين ألف صورة مطبوعة نقدمها بالتشارك مع إمارة منطقة عسير مشكورة التي تقدم الدعم لنا بكل قوة لا سيما من لدن أمير المنطقة الأمير فيصل رعاه الله وكلنا حرص على أن تنقل عدساتنا جمال وحضارة وثقافة وتراث المنطقة عبر الضوء لزوار المهرجان وأملنا أن ينال رضا واستحسانهم .






نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.03/10 (62 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني