جديد الأخبار


الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » مفتي المملكة يُحذر الآباء من شيء خطير قد يضيع أبنائهم
تاريخ اليوم : الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

مفتي المملكة يُحذر الآباء من شيء خطير قد يضيع أبنائهم

 

 نشر في :  12-04-1439 09:42  

 
أزد - حصة إبراهيم:- حذَر مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء ورئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، الآباء والأمهات من خطر أصحاب السوء على أبنائهم ومن مجالسهم واستراحاتهم.

وأكد سماحة المفتي، أن الأبناء قد يصاحبون أناسًا أشرارًا يفسدون أخلاقهم بالوقوع في براثن المخدرات والمسكرات والفواحش والمنكرات، موجهاً الآباء بتحذير أبنائهم وسؤالهم ” أبن ذهبوا ومن أين أتوا ” في حال غيابهم عن المعتاد.

جاء ذلك رداً على سؤال لإحدى الأمهات التي أعربت في برنامج فتاوى على القناة السعودية الأولى عن قلقها من سلوك أصدقاء ولدها وشكها في حسن نواياهم وأعمالهم؟ مجيبًا لها: ” عليك بنصحه وتوجيهه وتعليمه على الخير وتحذيره من جلساء السوء، وبأنه لا خير فيهم يدمرون أخلاق الإنسان وكرامته ” . وفق"صدي".

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  :


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
4.69/10 (2744 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني