جديد الأخبار


السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

 

الأخبار » الحوادث » حادث مروع يودي بحياة أسرة كامله بفيفاء
تاريخ اليوم : السبت 7 ذو الحجة 1439 / 18 أغسطس 2018

حادث مروع يودي بحياة أسرة كامله بفيفاء

 

 نشر في :  15-04-1439 08:54  

 
أزد _ محمد تركي لقيت مواطنة وأربعة من أبنائها حتفهم وأصيب ثلاثة من عائلتها إصابات بليغة أودت بحياة اثنين منهم بعد لحظات من نقلهم للمستشفى إثر حادث مروع ليلة البارحة بعد أن هوت مركبتهم على طريق الملك فهد غرب محافظة فيفاء.

وأوضح متحدث الهلال الأحمر بجازان بيشي الصرخي بأن غرفة العمليات تلقت بعد مغرب ليلة البارحة بلاغا عن حادث انقلاب لعائلة على طريق "8 " الملك فهد " بمحافظة فيفا وعلى الفور تم توجيه ثلاث فرق إسعافية إلى موقع الحادث وعند وصول الفرق الاسعافية وجدت ست حالات منها حالتين وفاة في الموقع وحاله لديها توقف قلب وتنفس وثلاث حالات إصابتهم حرجة، وتم تقديم الخدمة الاسعافية للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الداير لتلقي العلاج وحسب إفادة المتواجدين في موقع الحادث أن حالتين متوفية نتيجة الحادث نفسه نقلت عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية.

وقد أبدى الكثير من المواطنين إستياءهم من بشاعة الحادث معلقين بأن مطالباتهم المستمرة بعمل حواجز ومصدات تمنع سقوط المركبات من على طرق فيفاء الخطيرة لم يلقى أي تجاوب أو اهتمام من قبل فرع وزارة النقل بجازان وبلدية فيفاء على الرغم من الحوادث البشعة والمتتالية التي حصدت الكثير من الأرواح.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
6.30/10 (2329 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني