جديد الأخبار


الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » مكتبة الملك عبد العزيز العامة تصدر جدولها الثقافي لعام 2018
تاريخ اليوم : الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

مكتبة الملك عبد العزيز العامة تصدر جدولها الثقافي لعام 2018

 

 نشر في :  17-04-1439 07:49  

 
أزد _ هيا السعيد  أصدرت مكتبة الملك عبدالعزيز العامة جدولها الثقافي لعام 2018 بصيغة رقمية تحت عنوان البرنامج الثقافي 2018 م – 39 /1440 هـ، وأتاحته للمهتمين على موقعها الإلكتروني. وأشار الدكتور عبدالكريم الزيد نائب المشرف العام على المكتبة أن مكتبة الملك عبدالعزيز تؤمن بأهمية تيسير سبل وصول المعلومة، وفي ظل نمط الحياة السريع وانشغال أغلب أفراد المجتمع بالأجهزة الذكية واعتمادهم عليها في الحصول على المعلومات فإن الجزء الأكبر والأهم من هذا الكتيب يحتوي على تفاصيل حول الأنشطة الإثرائية والتثقيفية التي تتجدد سنوياً بموضوعات متنوعة وأفكار جديدة حرصت المكتبة من خلالها على إهداء الأسرة السعودية تجربة ثقافية كاملة قـريبة من اهتماماتـها ونابعة من بيئتها وتشمل الندوات والمحاضرات والدورات التدريبية وورش العمل واللقاءات، إضافة إلى الاحتفالات الرسمية ومناقشات الكتب والتي تقدم بشكل منتظم. ويتضمن الكتيب نبذة عن المكتبة وفروعها وبعض الأقسام للتعرف على الخدمات التي تقدمها كقسم الزيارات الرسمية والمدرسية والجولات التعريفية وقسم النشر للأطفال ونادي كتاب الطفل والعمل التطوعي في المكتبة والتدريب على القراءة للأطفال.

نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.07/10 (2733 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني