جديد الأخبار


الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

 

الأخبار » أدب و ثقافة » إطلاق برنامج «بناء» في الأحساء
تاريخ اليوم : الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

إطلاق برنامج «بناء» في الأحساء

 

 نشر في :  19-04-1439 08:14  

 
أزد _ هيا السعيد  انطلقت فعاليات برنامج "بناء لصناعة الأبناء " الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء السلمانية والمحمدية والمعلمين بمحافظة الأحساء أمس الأول، وذلك في مركز الموهبة بالهفوف.

ويهدف البرنامج الذي يستمر حتى الـ 24 من الشهر الجاري إلى بناء الأطفال من جميع الجوانب "الإيمانية، والتربوية، والثقافية، والاجتماعية، والمهارية، والحياتية" وغيرها من الجوانب.

وأوضح المنسق للبرنامج محمد الحمدان الحاصل على جائزة حمدان بن راشد للتميز التعليمي في ورشة عمل بعنوان "الذكاءات المتعددة"، أنها تهدف إلى تعريف الطلاب بأنواع الذكاءات ومن ثم اكتشاف أنواعها لدى الطلاب من خلال تطبيق مقياس الذكاءات المتعددة.

وأفاد الحمدان أن البرنامج سيتضمن العديد من ورش العمل بشكل يومي، بمشاركة ثلاثين طالباً من المرحلة الابتدائية "الصفوف العليا". نقلاً عن صحيفة أزد الإكترونية

 المصدر أو شرح الصورة  : وفقا لصحيفة الرياض


 

خدمات المحتوى

 

تنـبيــة :  تُتيح لك ( صحيفة أزد ) التعليق على الخبر أو الرد على أي تعليق مالم يكون التعليق مخالف " للشريعة الإسلامية أو مخالف لنظام الدولة أو خادش للذوق العام ".. و الصحيفة تُخلي مسؤوليتها عن أي تعليق يخالف ما ذكر ..

 

 



تقييم
2.75/10 (2784 صوت)

 

شرح  التسجيل في #حساب_المواطن بالفيديو و الصور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أخبار السعودية , عاجل ,صحيفه,اخر الاخبار,اخبار عسير , عسير,ابهاusdv, جديد,حصري ,أزد ,ازد , صحيفة , الالكترونية ,,أخبار, صحيفة عاجل , صحف ,الإلكتروني